أشاد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بكفاءة وإخلاص الكوادر الوطنية البحرينية واسهاماتها الواضحة في تنفيذ خطط الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الرامية إلى المساهمة في دفع مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

جاء ذلك إثناء الحفل المبسط الذي اقامته الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة لتكريم سعادة الدكتور عبد الرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة والموظفين المتميزين في مختلف إدارات وأقسام الأمانة العامة.

وأشاد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالجهود المخلصة التي بذلها الدكتور عبد الرحمن عسكر خلال فترة عمله امينا عاما مساعدا للمجلس الأعلى للشباب والرياضة منوها بدور الكفاءات الإدارية في سبيل العمل الجاد من أجل تنفيذ الخطط والبرامج المتنوعة التي تصب في خانة الإرتقاء بمختلف مكونات القطاعين الشبابي والرياضي.

ودعا معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الموظفين إلى مواصلة العمل الجاد لترجمة توجهات المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الهادفة لتحقيق الرفعة والازدهار للحركة الشبابية والرياضية مشددا على استمرارية تدريب وتأهيل الموظفين بما ينعكس بصورة إيجابية على مخرجات عمل الأمانة العامة.

من جانبه وجه الدكتور عبد الرحمن عسكر بإسمه ونيابة عن المكرمين الشكر والتقدير إلى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على دعمه المستمر وأهتمامه بتوفير بيئة العمل المثالية التي تشكل الأرضية الخصبة للإبداع والبذل والعطاء في مختلف المجالات مؤكدا على مواصلة السير على نهج التميز في الأداء الوظيفي بما يخدم خطط وأهداف المجلس الأعلى للشباب والرياضة على كافة الأصعدة .

واشتملت قائمة الموظفين المكرمين كل من: محمد سليمان شهاب أحمد (موظف العام)، سلمان مهدي ابراهيم شملان(مكافأة الإنضباط الوظيفي)، وليد يوسف علي محمد ،علي ناجي مصلح المريسي،أحمد ميرزا شملان(علاوة تشجيعية)، عالية عبد الرحمن علي المناعي،مريم عبد القادر محمد يوسف، صادق مهدي سعيد المقابي(مكافأة تشجيعية).