أكد عضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس النواب النائب د. علي بن ماجد النعيمي أن المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ترتبطان بعلاقات أخوية راسخة على كافة المستويات والأصعدة، مشيراً إلى أن الشقيقة الكبرى لها في قلوب الشعوب الخليجية مكانة خاصة باعتبارها الحصن المتين للدفاع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

وأوضح النعيمي أن اليوم الوطني الـ91 للمملكة العربية السعودية يأتي وسط نهضة تنموية واقتصادية كبيرة تشهدها المملكة على يد خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لافتاً إلى أن ما تشهده المملكة العربية السعودية من تطور ونماء سوف تنعكس آثاره على المجتمعات الخليجية.

ورفع د. علي بن ماجد النعيمي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الحكيمة ملكاً وحكومةً وشعباً بهذه المناسبة العزيزة، متمنياً للمملكة العربية السعودية الشقيقة دوام الازدهار والرفعة تحت راية خادم الحرمين الشريفين وأن يحفظ المملكة من كل سوء ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.