استقبلت شركة طلبات، المنصة الرائدة إقليميًّا في توصيل الطعام والتجارة السريعة، طفلًا من مرضى التوحُّد بجولة في مقر الشركة، حيث تم تنسيق هذه الزيارة كجزء من جهود ومبادرات الشركة للتفاعل مع مختلف أفراد وفئات المجتمع ولرفع الوعي العام حول مرض ومرضى التوحد، بحضور المدير العام لشركة طلبات - البحرين هشام الساعاتي.

وتضمنت الجولة مختلف مكاتب وأقسام الشركة بالإضافة إلى مشاركة الطفل في رحلة توصيل للطلبات مع كابتن من طاقم التوصيل. وتعكس هذه المبادرة استمرار التزام شركة طلبات تجاه دعم المجتمع البحريني عبر مختلف الأنشطة والفعاليات على مدار العام.

وقال الساعاتي: "نعتز جداً بتعريف الطفل أحسن بأعضاء فريق العمل ومنحه فرصة المشاركة عن قُرب ضمن عملية توصيل الطلبات للزبائن، حيث رافق الطفل أحد المندوبين أثناء قيامهم بعملية التوصيل".



وأكد أن هذ المناسبة تؤكد حرصنا على إشراك كافة فئات المجتمع وخاصة مرضى التوحد، لكونهم جزءاً هاماً من المجتمع، كما أنهم يتمتعون بالذكاء والموهبة والحس الإبداعي الذي يستلزم منحهم الاهتمام والتشجيع لتحفيز دورهم في المجتمع. ومن هذا المنطلق، نؤكد استمرار دعمنا لمرضى التوحُّد ونتطلع قدما للتفاعل معهم في مبادرات مستقبلية مقبلة.