وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عدة رسائل متفائلة وعاطفية إلى جماهير الفريق الملكي بعد الفوز الكاسح على ريال مايوركا، مساء الأربعاء.

واكتسح ريال مدريد ضيفه ريال مايوركا بنتيجة 6-1، مساء الأربعاء في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، مشيرا إلى أن مستقبل الفريق آمن، بسبب ما يظهره العديد من اللاعبين من مستويات رائعة.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي شهدها ملعب "سانتياجو برنابيو": "كما قلتها مرارا، لدينا مزيجا جيدا بين الخبرة والشباب. إمكانات اللاعبين الشباب كبيرة للغاية".

وتابع: "لقد أظهروا هذا الأمر اليوم، ولكن علينا ألا ننسى أن الخبرة مهمة جدا في كرة القدم، أعجبني أداء اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة مستمرة، مثل أسينسيو وإيسكو، ويوفيتش، لقد أعطوني إشارة طيبة جدا".

وأضاف: "أعتقد أن مستقبل الريال آمن بهؤلاء اللاعبين، بوجود فالفيردي وكامافينجا، وبلانكو، مع الحاضر المتمثل في كروس ومودريتش وكاسيميرو أيضا، لدينا خط وسط قوي جدا على جميع الأوجه".

وأردف صاحب الـ62 عاما: "أضع خبرتي لخدمة هذا الفريق، أقدم كل ما بوسعي، مثل الخبرة والثق، وأنا محظوظ بتدريب فريق شجاع، يمتلك إمكانات فنية كبيرة، ويتعلم بسرعة".

وخص أنشيلوتي بالثناء النجم الشاب ماركو أسينسيو، الذي تألق بـ"هاتريك"، في أول ظهور له هذا الموسم مع الفريق الملكي.

وأتم في هذا الصدد: "لقد قدم أداء جيد للغاية، وجوده في هذا المركز يسبب الكثير من المشاكل للمنافس، لأنه يمتلك قدرات كبيرة في اللعب بين الخطوط، وإذا استلم الكرة هناك، فيمكنه تقديم شيئا كبيرا، كما أنه يتميز بالتسديد الجيد، أتمنى أن يواصل بهذه الحالة، وأن يسجل 3 أهداف أيضا".

يذكر أن "الميرينجي" بهذا الفوز الكاسح استعاد الصدارة سريعا من جاره اللدود أتلتيكو مدريد، بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة، مبتعدا بفارق نقطتين عن "الروخيبلانكوس".