يشارك الحكم البحريني الدولي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية السيد عبدالهادي علي في تحكيم وادارة منافسات بطولة تحدي الفجيرة لكمال الأجسام واللياقة البدنية والتي تقام منافساتها بمجمع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في الفترة من 22 وحتى 24 من شهر سبتمبر الجاري.

حيث تأتي مشاركة رئيس لجنة الحكام البحريني ضمن طاقم التحكيم الذي يرأسه رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لبناء الأجسام السيد باول فيلبون بناء على دعوة من الاتحاد الاماراتي لبناء الأجسام، ولما يمتلكه البحريني عبدالهادي من خبرة واسعة في مجال تحكيم منافسات كمال الأجسام واللياقة البدنية، وتعكس هذه المشاركة البحرينية ما تتمتع به مملكة البحرين دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة من علاقات أخوية متينة وتعاون مشترك في العديد من المجالات لاسيما الرياضي منها.

من جهته أعرب السيد عبدالهادي علي عن فخره واعتزازه بهذه المشاركة التي تعكس ما وصلت إليه مملكة البحرين من تطور ونماء والاستعانة بخبراتها، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية وعلى رأسه السيد سامي الحداد.

كما وجه علي شكره وامتنانه الجزيلين للاتحاد الاماراتي لبناء الأجسام وعلى رأسه سمو الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي على حسن الضيافة والاستقبال مؤكداً أن لجنة الحكام ببطولة تحدي الفجيرة ستبذل قصارى جهدها من أجل تحقيق كافة عوامل النجاح بمنافساتها.

وتضم منافسات بطولة تحدي الفجيرة عدة مسابقات، مصارعة الذراع، فت موديل السيدات، فيزيك الرجال، كلاسيك فيزيك الرجال، بناء الأجسام للرجال وبناء الأجسام للماسترز، وتعد هذه البطولة من أقوى البطولات الرياضية بالامارات لما تحظى به من مشاركة واسعة ومنافسات قوية في جميع مسابقاتها.