أكدت هيئة مكتب مجلس النواب الاستعداد التام لعقد الجلسات الأسبوعية، واجتماعات اللجان النيابية حضورياً، مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية للتصدي لفيروس كورونا (كوفيدـ19)، بحسب التوجيهات الصادرة من فريق البحرين الطبي.

وأشادت بالدعم الملكي السامي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، لمجلس النواب والسلطة التشريعية لأداء دورها بكل فاعلية، معربة عن تقديرها للتعاون المثمر مع الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لخدمة الوطن والمواطنين، وتحقيق التطلعات والروئ السامية، في ظل المسيرة التنموية الشاملة.

وخلال اجتماعها أمس، رحبت رئيسة مجلس النواب فوزية زينل بالنواب، مؤكدة جاهزية المجلس والأمانة العامة لافتتاح دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الخامس.



وتم استعراض عدد من الرسائل الواردة من وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب حول الاقتراحات برغبة، بالإضافة إلى عدد من المشاريع بقانون والمقترحات بقوانين والاقتراحات برغبة والمقدمة من اللجان المختصة.

وكان مصدر نيابي أبلغ «الوطن» في وقت سابق أنه من المقرر أن يعود أعضاء مجلس النواب للعمل تحت قبة البرلمان في الدور الرابع من الفصل التشريعي الخامس الذي من المقرر أن ينعقد الشهر المقبل.