عمر البلوشي:

خسر منتخب الشباب لكرة الطائرة مواجهته مع بلغاريا في افتتاح مشواره ضمن منافسات بطولة العالم تحت 21 سنة لكرة الطائرة التي تقام في إيطاليا وبلغاريا خلال الفترة من 23 سبتمبر لغاية 3 أكتوبر من العام الجاري، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (21/25 و21/25 و23/25).

وقدم شبابنا أداء فني جيد خلال المباراة على رغم خسارته من صاحب الأرض والجمهور، حيث كان قريباً منتخبنا من الفوز في الشوط الثالث لو لا الأخطاء التي وقع فيها خلال النقاط الأخيرة والتي أعطت الأفضلية لصالح بلغاريا، لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

هذا وسيخوض منتخبنا غداً الجمعة مباراته الثانية أمام نظيره البولندي، حيث يتطلب على شبابنا تحقيق الانتصار في هذه المباراة للتمسك بأمل الوصول إلى الدور الثاني من البطولة، في ظل امتلاك منتخبنا للإمكانيات اللازمة التي ستقودهم للتأهل.

ويترأس وفد منتخبنا في بطولة العالم الأمين المالي باتحاد الطائرة حبيب محمد، والإداري عبدالله المحروس، فيما يضم الجهاز الفني كل من المدرب البرازيلي راميريز، ومساعديه الوطنيان يوسف عبدالواحد ومحمد سلمان، والمعالج ألكسندر، مع تواجد 12 لاعباً في قائمة المنتخب وهم حسن عليوي، سيد هاشم عيسى، محمد هادي، عبدالله محمد، أحمد صادق، حسن ناصر، حسين محمد، علي يوسف، مجتبى الشاخوري، سيد أمين مصطفى، بدر محمد ناصر وإسماعيل المنصوري.