تقدم النائب حمد الكوهجي بالتهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة منحه جائزة القيادة من منظمة C3 الأمريكية، مؤكداً أن سموه يحظى بإحترام وتقدير عالمي كبير وان منحه هذه الجائزة العريقة يأتي تقديراً لدور سموه في قيادة فريق البحرين.

وقال النائب الكوهجي ان صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء قاد وبكل قوة وكفاءة وقدرة الفريق الوطني لمكافحة فيروس كورونا حيث حقق فريق البحرين بقيادة سموه إنجازات كبيرة وباتت اليوم البحرين في مقدمة الدول التي بدأت تتعافى من الجائحة سواء في المسار الصحي والاقتصادي.



وأوضح الكوهجي ان سمو ولي العهد رئيس الوزراء أثبت قدرة عالية في إدارة أزمة جائحة كورونا، حيث تم إدارة الازمة من خلال فريق موحد وبرؤية واضحة واحترافية، مؤكداً ان البحرين باتت تمثل نموذجاً مثالياً في مواجهة الجائحة.

ونوه الكوهجي بدور سموه في إرساء السلام والتعايش في العالم ومنطقة الشرق الأوسط وتعزيز العلاقات المشتركة مع الولايات المتحدة الامريكية، مؤكداً ان سموه قام بدور كبير في دعم العمليات الإنسانية في أفغانستان من دعم لوجستي وعمليات الإجلاء.