طرحت الشركة المطورة للعبة FIFA 22 نسخة تجريبية للمشتركين في خدمة "EA Play"، وذلك قبل أسبوع من الإصدار الرسمي.

وأصبح الوصول المبكر للعبة FIFA 22 متاح الآن لأجهزة Xbox One وXbox Series S وXbox Series X وPlayStation 4 (PS4) وPlayStation 5 (PS5) .

ويمكن للاعبين الوصول إلى نسخة تجريبية مدتها 10 ساعات من اللعبة، وبحسب موقع "ميرور البريطاني" فيبلغ الإشتراك في خدمة EA Play حوالي 3.99 جنيه استرليني شهريا.

كيفية الوصول للعبة

للوصول إلى FIFA 22 مبكرًا، ابحث عن "FIFA 22" في متجر Xbox أو متجر PlayStation وانقر على اللعبة لترى خيار تجربة اللعبة، وبعد ذلك ستتمكن من تنزيل اللعبة والوصول إليها لمدة 10 ساعات، ويبلغ حجم التنزيل حوالي 37 جيجابايت.

وتعد الفترة التجريبية 10 ساعات فقط، لهذا فإن وقت اللعب محدود، ولكن سيتم إحراز تقدم عندما يتم تنشيط اللعبة الكاملة في وقت الإصدار في الأول من أكتوبر،تشرين الأول، أو يوم الاثنين 27 سبتمبر/أيلول الجاري، إذا قام اللاعب بالطلبات المسبقة، وسيتم ترحيلها جميعًا، إلى الإصدار النهائي من FIFA 22.

وتقدم اللعبة موسمًا جديدًا من الابتكار في جميع الأوضاع، كما أن تقنية اللعب المبتكرة HyperMotion من الجيل التالي من PlayStation 5 تجعل اللعبة أقرب إلى الحياة وتعزز كل لحظة من المباراة.

ولعبة FIFA 22 متاح الآن للطلب المسبق على جميع المنصات، أما بالمسبة لـ EA Play فهي خدمة مُتاحة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass، أي سيتمكنون مُشتركي الخدمة عبر أجهزة Xbox والحاسب الشخصي من تجربة اللعبة دون الحاجة لاشتراك إضافي لمدة 10 ساعات.

تطبيق فيفيا ويب

ويوفر التطبيق المصاحب للعبة فيفا 22، ويسمى بتطبيق الويب، فريق FIFA Ultimate معك أينما ذهبت، ويمكنك شراء لاعب جديد لفريقك وقتما أردت ذلك وبدون أي مشكلة.

ويمكنك إكمال التحدي الخاص ببناء الفريق بعيدًا عن الجلوس أمام الجهاز المشغل للعبة، فمن خلال فيفا ويب آب والتطبيق المصحاب ستنفذ كل ما تريد عمله.

وتم إصدار تطبيق فيفا 22 ويب آب Ultimate Team mode في يوم 22 سبتمبر/أيلول الجاري، وسيتمكن المشاركين من بدأ الفاعليات باختيار مرحلة الوصول المبكر والتي تصل مدتها إلى 10 ساعات وستوفر لك الفرصة التجريب الأول.

وشهدت السنوات الماضية تنشيط تطبيق FUT على الموقع الإلكتروني عند الساعة السابعة بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

استخدام فيفا 22 ويب آب

لن يتمكن الأشخاص الذين يرغبون في تكوين فريق جديد بوضع Ultimate Team للمرة الأولى في فيفا 22، لأن هذه الخدمة متاحة فقط «للاعبين القدامى» في FUT وهو ما يسبب مشكلة في سوق الانتقالات للجدد.

وسيتطلب منك تنزيل الإصدار الأولى التجريبي من FIFA 22 لمدة تقترب من الـ10 ساعات وذلك من خلال تفعيل الاشتراك في خدمة EA PLAY مع بداية يوم 22 من الشهر الجاري مع اللعب وفتح سوق الانتقالات.

وستكون الخطوة الثانية هي شراء إصدار Ultimate من لعبة فيفا بجانب الحصول على الوصول المسبق لمدة 4 أيام مع استخدام تطبيق الويب أو التطبيق المصاحب قبل نزول الإصدار الرسمي، وسيتم طرح الإصدار القياسي مع بداية أكتوبر/تشرين الأول.