أكد رجل الأعمال، وعضو مجلس الأعمال السعودي البحريني، إبراهيم الشيخ، أن "منح صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء "جائزة القيادة" من قبل منظمة "C3" الأمريكية، إنجاز عالمي مشرف لمملكة البحرين ويدعو للفخر والاعتزاز، ويؤكد ما يتمتع به سموه من مكانة عالمية ودولية نتيجة جهوده القيمة والمتميزة على كافة المستويات وفي كافة الأًصعدة"، مشدداً على أن "قيادة سموه تحمل رؤية ثاقبة ونظرة حكيمة وتطور ملحوظ وثقة في قدرات المواطن البحريني تلهمه حس الإبداع والابتكار والتميز في شتى المجالات".

ورفع الشيخ أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة منح سموه "جائزة القيادة" من قبل منظمة "C3" الأمريكية تكريمًا لإنجازات سموه في مختلف المجالات وقيادته للجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد19)".

وثمن "جهود صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء التنموية في كافة الاصعدة وما حققه من مكتسبات ومنجزات في البلاد في ظل ما تحظى به من رعاية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ودور سموه الرائد في مواجهة الجائحة واتخاذ كافة الإجراءات لمكافحة الفيروس من خلال خطة وطنية واضحة في إدارة الأزمات وتفعيل بروتوكولات الطوارئ لمواجهة الكوارث".



وأشار إلى أن "الجائزة تبرز دور سموه في تنفيذ الرؤية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، الرامية لتعزيز السلام والتعايش والتسامح، والحفاظ على المكتسبات الوطنية، وتسخير كافة الإمكانات والجهود لخدمة المواطن البحريني لمستقبل واعد وزاهر".

ونوه الشيخ إلى "جهود سموه في المتابعة المستمرة والاهتمام المتواصل من قبل سموه في دعم مختلف الجهود الرامية لتعزيز السلام في المنطقة والتي تحظى باحترام المجتمع الدولي، وذلك بفضل ما يتمتع به من حكمة ونظرة مستقبلية لتحقيق كل ما يصب في صالح الوطن والمواطنين بالمملكة".

وشدد رجل الأعمال وعضو مجلس الأعمال السعودي البحريني على "دور سمو ولي العهد رئيس الوزراء في جهود الإغاثة وعمليات الإجلاء من أفغانستان حيث كان لمتابعة سموه الدور الكبير في تسريع عمليات الإجلاء من خلال مشاركة الناقل الوطني لمملكة البحرين شركة طيران الخليج في عمليات الاجلاء".

وقال إن "صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء قاد بكل ثقة وكفاءة واقتدار وحكمة فريق البحرين، والفريق الوطني الطبي لمكافحة فيروس كورونا حيث حقق فريق البحرين والفريق الوطني الطبي بقيادة سموه إنجازات كبيرة وباتت اليوم البحرين في مقدمة الدول التي بدأت تتعافى من الجائحة على كافة المستويات الاجتماعية والاقتصادية والصحية والتنموية".

وأوضح أن "العالم يدرك تماماً وينظر بإعجاب إلى القدرة العالمية لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء على إدارة أزمة جائحة كورونا، حيث تم إدارة الأزمة من خلال فريق متمكن وبرؤية واضحة واحترافية، وهو ما يجعل البحرين أنموذجاً عالمياً ومثالياً في مكافحة الجائحة والقضاء عليها " .

وخلص الشيخ إلى أن "إنجازات سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء المتواصلة تحظى بتقدير المجتمع الدولي، بفضل ما يتمتع به سموه من حكمة ونظرة مستقبلية تنم عن عمل كبير وثقة وحكمة في القيادة تصب في صالح الوطن والمواطن".