أدار نادي برشلونة الإسباني ظهره لمديره الفني الهولندي رونالد كومان، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في قمة منافسات الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفا على أتلتيكو مدريد، السبت المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني.

كومان نال البطاقة الحمراء خلال مواجهة فريقه أمام قادش، والتي انتهت بالتعادل السلبي، الخميس الماضي، بعدما اعترض على الحكم في أكثر من موقف، ليتم إيقافه في مباراتين، الأولى كانت أمام ليفانتي في الجولة السابقة، والثانية ستكون أمام أتلتيكو مدريد.

المفاجأة كانت إعلان برشلونة عن تقديمه طعنا واحدا أمام لجنة الاستئناف، من أجل لاعبه سيرجيو بوسكيتس، ضد البطاقة الصفراء التي حصل عليها أمام قادش، وتجاهل عقوبة كومان.

وكان الحكم كارلوس ديل سيرو جراندي أشهر البطاقة الصفراء في وجه قائد البارسا لقيامه برمي كرة ثانية كانت موجودة على أرض اللعب تجاه خصم كان مستحوذا على الكرة، لترتطم الكرة الإضافية بالخصم ما يؤثر على اللعب، بحسب قرار الحكم، إلا أن برشلونة أصر على أن ما حدث من جانب اللاعب تم بشكل لا إرادي.

وبذلك يتأكد غياب كومان أيضا عن مباراة أتلتيكو مدريد، كما غاب عن مواجهة ليفانتي، الأحد، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 3-0.

ويحتل برشلونة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 14 نقطة.