أعلن بنك البركة الإسلامي، عن تدشين حساب البركات بلس، وهو حساب استثماري جديد قائم على مبدأ الوكالة بالاستثمار ومن المتوقع أن يوفر عوائد مجزية على الاستثمار بالإضافة إلى فرص الفوز بجوائز نقدية قيّمة عديدة. ويهدف حساب البركات بلس لتوفير حلول استثمارية ملائمة لفئة الزبائن من أصحاب الثروة العالية وكذلك للزبائن التجاريين من المؤسسات والشركات.

ويتيح الحساب إيداع مبالغ استثمارية بحد أدنى 250 ألف دينار، وباستطاعة الزبائن تحديد فترة الاستثمار بدءًا من 6 أشهر، كما سيتمكن الزبائن من التأهل للدخول في سحوبات البركات، التي تشتمل على جوائز أسبوعية وشهرية وجوائز كبرى.

وقال المدير العام لمجموعة الأعمال لدى البنك طارق كاظم: "يسعدنا تطوير وإطلاق حساب البركات بلس للزبائن، ونسعى عبر هذا المنتج الاستثماري الجديد إضفاء مزيد من التنوع والحلول المصرفية لفئتي الأفراد والشركات".



وأضاف قائلاً "يعتبر حساب البركات بلس حساب استثماري قائم على مبدأ الوكالة بالاستثمار، وهي من أكثر أدوات الاستثمار استعمالا بين المصارف الإسلامية عند تبادل الودائع، وتقدم معدلات ربح متوقعة تتجاوز نِسب مُعظم الحسابات الأخرى. ويقدم الحساب ميزة تنافسية لبنك البركة الإسلامي، حيث ومن المقرر أن يساهم في تحفيز الزبائن على الاستثمار، علاوة على منحهم فرص التأهل للفوز بجوائز مذهلة جدًا".

رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك فاطمة العلوي قالت: "من دواعي سرورنا أن نطرح للزبائن الأعزاء أحدث حلولنا المصرفية الاستثمارية والتي تتمثل بحساب البركات بلس، الذي يقدم لهم عوائد متوقعة مجزية على الاستثمار وفرص متعددة للفوز بالجوائز النقدية طوال العام.

ويتميز "البركات بلس" بشفافية ودقة كبيرة في تحديد نِسب الأرباح المتوقعة لاستثمارات الزبائن، ما يمنحهم اطلاع شامل على استثماراتهم. ومن هذا المنطلق، نتشرف بدعوة الجميع للتعرف أكثر عن حساب البركات البلس وعن مجموعتنا المتكاملة من المنتجات والحلول المصرفية الرائدة.

ويواصل بنك البركة الإسلامي طرح وتطوير منتجاته وخدماته المصرفية وفقًا لتطلعات ومتطلبات الزبائن. ويأتي إطلاق حساب البركات بلس بصفته جزءًا من جهود البنك نحو توسعة قائمة الحلول والمنتجات الاستثمارية المقدمة على مبدأ الوكالة بالاستثمار لجميع العملاء.

ومنذ تأسيسه عام 1984 في البحرين، نجح البنك بتحقيق سجل حافل في مجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من العملاء العالميين، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين.