واصل النجم الشاب أنسو فاتي إبهار جماهير فريقه برشلونة، بعد الظهور المميز له مساء الأحد خلال مواجهة ليفانتي في الدوري الإسباني.

وشارك أنسو فاتي لـ10 دقائق فقط، ليسجل هدف برشلونة الثالث في الفوز على ليفانتي 3-0، مساء الأحد، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

أنسو فاتي خطف قلوب جماهير برشلونة، حيث كانت أول مباراة يخوضها مع الفريق بعد غياب استمر 10 أشهر بسبب الإصابة، كما كانت المرة الأولى التي يحمل فيها القميص رقم 10 الذي كان يرتديه الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل رحيله.

وبعد المباراة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة عاطفية أخرى للاعب الإسباني رفقة جافي، لاعب برشلونة الشاب، ولكن يرجع تاريخها إلى 5 سنوات سابقة.

وشارك ثنائي لا ماسيا معا لأول مرة مع الفريق الأول في مباراة ليفانتي، بعدما تزاملا معا في فرق الشباب على مدار السنوات الماضية.

وأظهرت الصورة التي تداولتها جماهير برشلونة كلا من أنسو فاتي وجافي معا في عام 2016، حيث كان عمر اللاعب الأسمر 13 عاما، مقابل 12 عاما للاعب الوسط المميز.

يُذكر أن برشلونة عاد للانتصارات بعد تعادلين متتاليين ضد كل من غرناطة وقادش في الدوري الإسباني، سبقتهما هزيمة مدوية أمام بايرن ميونخ الألماني 0-3 في دوري أبطال أوروبا.