وليد عبدالله

تجرى غداً "الخميس" عند الساعة ٦.٣٠ مساء المواجهة التي تجمع بين فريق نادي المحرق وفريق نادي الخالدية، في اللقاء المؤجل من مباريات الجولة الثالثة بمنافسات القسم الأول بالنسخة ٦٥ لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

الفريقان قادمان من نشوة الفوز بمنافسات دور ١٦ لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى، وضمان العبور لدور الثمانية بهذه المسابقة الغالية.



المحرق بقيادة مدربه الوطني عيسى السعدون لم يجد ضالته حتى الان في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد تعادله السلبي امام الغريم التقليدي وحامل اللقب فريق نادي الرفاع في الجولة الاولى، وخسارته امام فريق نادي الرفاع الشرقي في الجولة الثانية. حيث سيسعى الفريق في هذه المواجهة لتقديم المستوى والاداء اللذين يمكنانه من حصد اولى نقاط الانتصار في هذه المسابقة، والذي سيكون انتصارا معنويا للفريق، قبل بدء التحضيرات لمواجهته المرتقبة أمام فريق النادي الأهلي "كلاسيكو الكرة البحرينية" يوم ١٦ أكتوبر في افتتاح الجولة الرابعة، والتي يتوقع أن تؤجل نظرا لارتباط المحرق بمهمة خارجية، حيث سيلاعب الكويت الكويتي يوم ٢٠ أكتوبر الجاري، في نهائي غرب آسيا "دور نصف النهائي" لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

في المقابل يدخل الخالدية بقيادة مدربه الوطني محمد الشملان هذا اللقاء وهو يمتلك ٣ نقاط من فوزه على البديع في الجولة الاولى، فيما خسر لقاءه امام المنامة في الجولة الثانية.

وبكل تأكيد يطمح الخلدواية لتعويض خسارة النقاط في تلك الجولة من خلال تحقيق انتصار ثمين على حساب الكتيبة المحرقاوية.

حيث يتوقع أن تشهد هذه المباراة الاثارة والحماس من جانب الفريقين، نظرا لما يمتلكانه من أسماء وعناصر جيدة.

وستشهد هذه الموقعة مواجهة من نوع آخر، حيث سيواجه قائد الخالدية الدولي إسماعيل عبداللطيف فريقه السابق المحرق، بعد كان سمعه قد ساهم في اجتياز المحرق لدور المجموعات بكأس الاتحاد الاسيوي قبل ارتداءه للقميص الأصفر.