أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن تسجيل انجاز جديد في سباقات الهجن لمملكة البحرين يجسد الرعاية الفائقة التي تحظى بها هذه الرياضة من سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، حيث يحرص جلالته على دعم رياضات الموروث، مبيناً سموه إلى أن الإنجاز الذي تحقق عبر المطية "تيم" في منافسات كأس الاتحاد السعودي للهجن يأتي امتداداً لسلسلة الإنجازات الكبيرة التي تحققت في المشاركات الماضية.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بفوز المطية "تيم" بالمركز الأول في الشوط الأول لكأس الاتحاد السعودي للهجن المقام على ميدان نجران للهجن في فئة حقايق “بكار – قعدان” رموز لمسافة 2 كلم بمشاركة كبيرة جداً من الملاك من مختلف الدول، مبيناً سموه إلى أن الإنجاز سيكون دافعاً للمزيد من الإنجازات في الفترة القادمة.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "سجلت رياضة الهجن عدة إنجازات في الفترة الماضية، واليوم انجاز جديد يضاف إلى السجل الحافل بالإنجازات، حيث أن رعاية جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه تساهم في مواصلة كتابة الإنجازات في هذه الرياضة العريقة وتؤكد مكانة مملكة البحرين في سباقات الهجن".



وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "المشاركة الواسعة التي يشهدها كأس الاتحاد السعودي للهجن ضربت أروع الأمثلة في حرص الدول في الاهتمام المتصاعد لرياضات الهجن، ونحرص على الدوام في تواجدنا القوي عبر المشاركة الإيجابية من أجل حصد الإنجازات والمنافسة القوية، وتمنياتنا للجميع التوفيق والنجاح".

وأقيمت 10 أشواط حقايق “بكار – قعدان” رموز لمسافة 2 كلم، حيث فوز المطية "تيم" للمالك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمركز الأول في الشوط الأول ورمز البكار المفتوح بزمن وقدره دقيقتين و51 ثانية.

--