تعد دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية للشباب علامة فارقة في مسيرة الرياضيين وجزءا مهما من رؤية ورسالة اللجنة البارالمبية الآسيوية.

كما أن " ألعاب البحرين “أحد أهم الأحداث الدولية التي تقام بعد دورة الألعاب البارالمبية " طوكيو “2020 حيث يسعى المشاركون في هذا الحدث القاري لتحقيق النتائج المرجوة من أجل الوصول إلى منصات التتويج.

سعداء باستمرار ألعاب الشباب في نسخها المختلفة لتستضيف البحرين نسخة 2021 بعد أن استضافت دبي نسخة 2017 متطلعين لمواصلة مسيرة النجاح وفق النهج المرسوم من اللجنة المنظمة لتعزيز المكتسبات التي تحققت في الدورات المختلفة للألعاب البارالمبية الآسيوية للشباب.



حرص اللجان البارالمبية القارية على المشاركة في هذا الحدث المهم على الرغم من تحديات جائحة كورونا يؤكد أهمية الألعاب البارالمبية الآسيوية للشباب ونسخة البحرين التي سيكون لها انعكاساتها الإيجابية على الجيل الثاني من رياضيي القارة الذين يمثلون قاعدة صلبة وخصوصا بعد المشاركة الإيجابية لمنتخبات آسيا في دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت مؤخرا بالعاصمة اليابانية " طوكيو".

واثقون في أن البحرين ستقدم واحدة من أروع دورات الألعاب البارالمبية للشباب في نسخها المختلفة وخصوصا أن الجميع يعمل بجد وحماس لتحقيق المراد في ظل الاهتمام الذي تجده " ألعاب البحرين " مع أمنياتي بالتوفيق للجنة المنظمة وجميع اللجان العاملة والشركاء وهي تمضي بخطوات ثابتة في الترتيبات النهائية لتنظيم هذا الحدث المهم وكلي ثقة في أن يرسم اللاعبون الشباب في " ألعاب البحرين “صورة طيبة عن رياضة " أصحاب الهمم " وفق النهج المرسوم.