العين الاخبارية

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت رغبة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، في العودة إلى برشلونة.

وكان ميسي انضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في صفقة مجانية، بعد انتهاء عقده مع برشلونة، وفشل النادي الكتالوني في تجديده بسبب الوضع المالي الصعب الذي يعيشه.

وبعد أكثر من 20 عاما مع برشلونة كتب فيها ميسي تاريخا مشرفا، لا يبدو أن النجم الأرجنتيني يقضي أسعد أوقاته في باريس سان جيرمان، بعد بداية مهتزة ومتوترة للموسم الحالي.



وتلقي باريس وميسي أول خسارة هذا الموسم، بالسقوط (0-2) أمام ستاد رين، مساء الأحد، في الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي "ليج 1".

وعقب المباراة، نشرت الإعلامية الكتالونية كارمي بارسيلو تغريدة غامضة قالت فيها: "سمعت في المنزل (تقصد برشلونة) أن ميسي يحاول العودة إلى البارسا".

وأشارت بارسيلو إلى أن ميسي يراسل لاعبي برشلونة عبر "واتساب" لإخبارهم برغبته في العودة، كما كان يفعل البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد رحيله إلى باريس سان جيرمان في 2017.

وكانت عدة تقارير صحفية كتالونية أشارت إلى أن نيمار حاول أكثر من مرة العودة إلى برشلونة، كما سعى النادي الكتالوني لإعادته، رغم رحيله المفاجئ والمثير للجدل بعد دفع قيمة كسر عقده (222 مليون يورو).

وتبدو عودة ميسي إلى برشلونة أقرب للمستحيل، خاصة أن النادي الكتالوني لا يزال غارقا في أزماته المالية والرياضية، فضلا عن ارتباط النجم الأرجنتيني مع باريس بعقد ممتد حتى صيف 2023.



يذكر أن ميسي (34 عاما) خاض 778 مباراة مع برشلونة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 672 هدفا وصنع 301، وحقق 35 لقبا.

وشارك النجم الأرجنتيني المخضرم في 5 مباريات خلال الموسم الحالي مع باريس سان جيرمان، سجل خلالها هدفا وحيدا.