تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، التقى رئيس الاتحاد البحريني للتيكواندو السيد عبدالله عيسى الدوي بسفير كوريا الجنوبية لدى مملكة البحرين سعادة سعادة السفير هاي كوان تشونغ، بمقر السفارة الكورية الجنوبية بالمنامة، وذلك لبحث تعزيز التعاون لدعم رياضة التيكواندو البحرينية.

وفي مستهل اللقاء، نقل رئيس الاتحاد البحريني للتيكواندو لسعادة سفير كوريا الجنوبية تحيات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، وتمنيات سموه للسفير دوام التوفيق والنجاح.

بحث الدوي خلال اللقاء مع السفير الكوري الجنوبي سبل تطوير رياضة التيكواندو في مملكة البحرين، واستعرض معه خطط الاتحاد التي يسعى لتنفيذها، لدعم العلاقات البحرينية الكورية على صعيد هذه الرياضة.



وتطرق رئيس اتحاد التيكواندو مع سفير كوريا الجنوبية للحديث عن توجه الاتحاد لتنظيم بطولة السفير الكوري في 3 ديسمبر القادم، وما ستشهده البطولة من مشاركة لفريق العروض للأكاديمية الدولية للتيكواندو ومقره العاصمة الكورية سيئول.

وقد أبدى سفير كوريا الجنوبية رغبة في دعم خطط وبرامج الاتحاد التي تسهم في رفع مستوى رياضة التيكواندو البحرينية، من خلال إقامة المسابقات المحلية والمعسكرات والدورات التدريبية لتطوير الكوادر الإدارية والفنية والتحكيمية وإقامة المعارض التسويقية للعبة.

وفي ختام، شكر رئيس الاتحاد البحريني للتيكواندو سعادة السفير الكوري الجنوبي على مدى اهتمامه البالغ، بما يسهم في تنفيذ الخطوات التطويرية لرفع مستوى لعبة التيكواندو البحرينية والوصول بها إلى العالمية.