أعلنت شركة إيجل هيلز عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة إعمار للترفيه من دولة الإمارات العربية المتحدة، لتدشين صالات "ريل سينما" لأول مرة في البحرين، وذلك بمجمع مراسي جاليريا. ويجري حاليًا تطوير المجمع التجاري المرتقب، والذي تم تصميمه ليصبح وجهة عالمية مفضلة للتسوق والترفيه بالقرب من الشاطئ في مراسي البحرين، ويُتوقع إنجازه كليًا خلال النصف الثاني من عام 2022.

ومن المقرَّر أن يحتوي دار "ريل سينما" في مراسي جاليريا، على 10 صالات مجهَّزة بأحدث تقنيات عرض الأفلام السينمائية، ومع نظام دولبي الصوتي الغامر ومقاعد فاخرة قابلة للتعديل. وسيستمتع روّاد السينما بالاختيار من بين قائمة منوعة من ألذ المأكولات والمشروبات، وليحظوا بتجربة مميزة لتناول الطعام بمفهوم "داين-إن"، وذلك في أثناء مشاهدتهم للأفلام في صالات "ريل سينما".

وبهذه المناسبة، صرحت لو بنغ، الرئيس التنفيذي لشركة إيجل هيلز قائلة: "نعتز جدًا بتوقيع هذه الاتفاقية لإطلاق علامة "ريل سينما" في مملكة البحرين، حيث ستفتتح دارها السينمائي للجمهور في مجمع مراسي جاليريا خلال العام المقبل. ويساهم هذا التعاون بتحقيق استراتيجيتنا الهادفة لتطوير المدن والمجتمعات وفق أرقى الانماط المبتكرة والتي تلبي كافة متطلبات الحياة العصرية للسكان والزوار معًا. ونهدف عبر تعاوننا مع جهات بارزة كشركة إعمار للترفيه، إلى تعزيز تنوع المرافق والخدمات المتوفرة في مراسي جاليريا، وذلك لإضفاء المزيد من التميّز على المجمع وليكون ضمن أبرز الوجهات الرائدة المنُتظرة على مستوى المملكة والمنطقة."

من جهته، قال الدكتور ماهر الشاعر، العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار: "نُرحب جدًا بانضمام دار "ريل سينما" إلى مجمّع مراسي جاليريا، ونفخر لكوننا أول وجهة في البحرين تستضيف هذه العلامة التجارية الرائدة في مجال السينما. ونتطلّع عبر هذا التعاون لتوفير تشكيلة واسعة ومتنوعة من العروض الترفيهية والخدمات المتميزة لزوار المجمّع وللمجتمع المحلي في مراسي البحرين. ويتوجّه سعينا لإرساء معايير جديدة ترتقي بتجارب التسوّق والترفيه في أنحاء المنطقة."

وقال إنج جيم هوي، المدير العام لشركة إيجل هيلز ديار: "نهدف لبناء علاقة وطيدة ومثمرة مع "ريل سينما" و "إعمار للترفيه"، ونتطلّع للمشاركة معًا في خدمة سكان وزوار مراسي البحرين عبر منحهم خيارات متعددة للتسلية والترفيه في مراسي جاليريا. وتستمر جهودنا لإحداث أثر إيجابي في مجتمعاتنا المحلّية، ونواصل كذلك دعم النمو الاقتصادي المستدام عبر تعزيز أطر التعاون المشترك مع الشركات على المستوى الاقليمي."

ومن جانبه، قال أحمد المطروشي، إدارة إعمار العقارية: "بعد النجاح الكبير الذي شهدته "ريل سينما" في دولة الإمارات العربية المتحدة، يسعدنا أن نُباشر توسيع نمو هذه العلامة السينمائية من خلال إطلاقها للجمهور في مملكة البحرين. وتعتبر صالات "ريل سينما" المقرر افتتاحها في مجمّع مراسي جاليريا، أحدث إضافة ضمن محفظة "إعمار للترفيه"، التي تشتمل على مجموعة من الخيارات والحلول الترفيهية المميزة في المنطقة. وستُوفر صالات العرض السينمائية من "ريل سينما" تجربة فريدة وممتعة لمحبي مشاهدة الأفلام، حيث ستحتوي على أفضل الخدمات والتجهيزات لتلبية مختلف متطلبات وتطلعات الزوار، وذلك بالتماشي مع التزامنا بتطوير وجهات بارزة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولدينا ثقة كبيرة بأن "ريل سينما" ستصبح من الوجهات الرائدة للترفيه في البحرين، وستستقطب كل من المواطنين والسيّاح على حد سواء."

ويُتم تطوير مجمّع مراسي جاليريا على مساحة واسعة تبلغ 200,000 متر مربع، وسيصبح عند اكتماله أحد أكبر المجمعات التجارية في مملكة البحرين، فضلًا عن كونه وجهة أساسية لكل من سُكان وزوار مراسي البحرين. وسيحتوي المجمع على منافذ تسوّق موزعة في ثلاثة طوابق مختلفة، وسيضم كذلك حوض أسماك داخلي بمساحة 2,400 متر مربّع ستتم إدارته من قِبل شركة إعمار للترفيه، وذلك بجانب العديد من المرافق والحلول الترفيهية الأخرى الملائمة لمختلف الفئات العمرية. وعند افتتاح صالات "ريل سينما" في المجمع خلال عام 2022، سيحظى الجمهور بأوقات ممتعة ومشوّقة لمشاهدة الأفلام مع تجربة سينمائية بأعلى المعايير العالمية من تطوير وإدارة "إعمار للترفيه".

صور