استقبلت المدير التنفيذي لمعهد البحرين للتنمية السياسية، الاستاذة إيمان فيصل جناحي، صباح اليوم الأحد، رئيس جمعية الصحفيين البحرينية، الأستاذ عيسى الشايجي، وعددًا من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، حيث تم بحث مجالات تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، ومدى إمكانية استفادة الإعلاميين من البرامج والدورات التي يقيمها المعهد.

وفي بداية اللقاء؛ أكدت جناحي عن الاعتزاز والتقدير للشراكة القائمة بين المعهد والصحافة الوطنية وما تقوم به من دور متميز للنهوض بالمجتمع في مختلف المجالات، ونشر قيم الولاء والمواطنة وتعزيز الانتماء الوطني ضمن رؤية المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.



كما استعرضت المدير التنفيذي لمعهد البحرين للتنمية السياسية أهم البرامج والفعاليات التي يقوم بها المعهد، والتي تأتي ضمن رؤية وطنية شاملة، معربة عن تطلعاتها لرفع مستوى التعاون الثنائي مع الجمعية والاستفادة من الخبرات الوطنية المتاحة للمشاركة في تنفيذ برامج المعهد، إلى جانب بحث إمكانية تنظيم المعهد لفعاليات وبرامج خاصة للقطاع الإعلامي في المملكة.

من جانبه؛ أعرب رئيس جمعية الصحافيين البحرينية، الأستاذ عيسى الشايجي، عن اعتزازه بالدور الكبير الذي يقوم به المعهد في نشر ثقافة الديمقراطية بين مختلف فئات المجتمع البحريني، مؤكداً أن التعاون مع المعهد يعد إضافة نوعية لأعضاء الجمعية.

وأعرب الشايجي عن استعداد الجمعية بالمشاركة في البرامج والفعاليات التي يقيمها المعهد، وبما ينعكس على تطوير أداء القطاع الإعلامي في المملكة وتزويد أعضاء الجمعية بالمهارات والخبرات السياسية اللازمة لأداء عملهم.

حضر الاجتماع من المعهد نواف أحمد المطوع مدير إدارة الاتصال والتسويق ومن الجمعية كل من؛ نائب رئيس مجلس الإدارة عبد الرحمن المدفع، وأمين السر والعلاقات الدولية راشد الحمر، والأمين المالي رئيس لجنة العضوية محمد بحر، ورئيس لجنة التدريب المهني يحيى العمري والمدير التنفيذي فواز سليمان.