قال نجم فنون القتال المختلطة الصاعد حمزة شيماييف إنه يدين بالفضل إلى منظمة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة، حيث كان للمنظمة التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا لها الأثر الكبير في سطوع نجم المقاتل الروسي-السويدي.

هذا وقد شارك شيماييف في أربع من بطولات المنظمة منذ العام 2018، حيث فاز في جميع النزالات التي خاضها في بطولة BRAVE CF 18، وبطولة BRAVE CF 20، وبطولة BRAVE CF 23، وبطولة BRAVE CF 27.

علاوة على ذلك، حضر شيماييف النسخة الـ54 من بطولات المنظمة التي أقيمت في مدينة كونين في جمهورية بولندا الشعبية في الـ25 من شهر سبتمبر الماضي، وذلك لمؤازرة زميله في الفريق بلال تيبساييف في نزاله ضد غلين ماكفيه، والذي انتهى بالتعادل.



وفي مقابلة حصرية خلف كواليس البطولة، أكد شيماييف بأن منظمة BRAVE CF قد لعبت دورًا رئيسيًا في مسيرته القتالية، قائلًا: " أود أن أشكر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وهذه المنظمة الرائعة التي تشهد تطورًا مستمرًا وكل القائمين عليها. أنا مسرور بتواجدي هنا اليوم، حيث أعتبر هذه المنظمة بمثابة عائلتي. لقد كنت مقاتلاً هنا. إن الفضل يعود لمنظمة BRAVE CF لوصولي إلى هذا المستوى العالي والمركز المتقدم في عالم فنون القتال المختلطة. خالص الشكر والتقدير لهم."

يشار إلى أن شيماييف قد نحت إسمه بين كبار المقاتلين الذين شاركوا في بطولات المنظمة بجدارة، حيث أنهى النزالات الثلاثة الأولى التي شارك فيها في أقل من ثلاثة دقائق، وذلك ضد كل من ماركو كيسيك في بطولة BRAVE CF 18، والأمريكي سيدني ويلر في بطولة BRAVE CF 20 في غضون 35 ثانية فقط، وإكرام أليسكروف الذي تغلب عليه بضربة قاضية أثارت إعجاب الجماهير حول العالم في بطولة BRAVE CF 23 في عام 2019، في حين تمكن من التغلب على مزوانديل هلونغوا في الجولة الثانية من النزال الذي جمعهما في بطولة BRAVE CF 27.