أجرى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه هذا اليوم، اتصالاً هاتفيًا بأخيه صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان الشقيقة، اطمأن جلالته خلاله على الأوضاع في سلطنة عمان إثر تعرضها للحالة المدارية "إعصار شاهين"، وما سببه من ضحايا ومصابين وما خلفه من أضرار.

وأكد جلالة الملك المفدى خلال الاتصال وقوف مملكة البحرين إلى جانب شقيقتها سلطنة عمان في الجهود التي تبذلها لمواجهة تداعيات هذا الإعصار من أجل تجاوز آثاره.



وأعرب جلالته عن أحر تعازيه وأصدق مواساته لجلالة سلطان عمان ولأسر المتوفين وللشعب العماني الشقيق، راجياً من المولى تعالى، أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء ويمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية، وأن يحفظ سلطنة عمان وشعبها الشقيق من كل سوء ومكروه.

من جانبه، أعرب جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد عن شكره وتقديره لأخيه حضرة صاحب الجلالة على مشاعره الأخوية النبيلة تجاه السلطنة وشعبها والتي تجسد عمق العلاقات والروابط الأخوية الوثيقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً لجلالته وافر الصحة والعافية ولمملكة البحرين وشعبها العزيز دوام التقدم والنماء والازدهار.