قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له والذي يمتلك ويدير أكبر شبكة للتجزئة المصرفية الإسلامية في مملكة البحرين، اليوم بافتتاح فرعه الرئيسي الجديد في مجمع السيف بضاحية السيف.

وقد قام الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار السيد أحمد عبدالرحيم بافتتاح الفرع الرئيسي الجديد بحضور المدير التنفيذي - الرقابة المصرفية من مصرف البحرين المركزي السيد خالد الحمد، ومدير إدارة مراقبة المؤسسات المالية الإسلامية من مصرف البحرين المركزي السيد فهد يتيم. كما حضر الحفل من بنك الإثمار كل من نائب الرئيس التنفيذي السيد عبدالحكيم المطوع والمدير العام لمجموعة الأعمال المصرفية للأفراد السيد محمد جناحي والمدير العام لمجموعة الأعمال المصرفية التجارية السيد عبدالله عبدالعزيز طالب والمدير العام لتقنية المعلومات والعمليات المصرفية السيد يوسف الخان، بالإضافة إلى عدد من المسئولين في البنك وعملاء الفرع.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار السيد أحمد عبدالرحيم: "يلتزم بنك الإثمار بتعزيز تجربة الخدمات المصرفية الإسلامية لعملائه. ولتحقيق ذلك، يجب علينا مواكبة التطورات الجديدة في القطاع المصرفي لضمان توفير أحدث الحلول المصرفية للعملاء. كما أننا نقوم دائماً بالاستماع باهتمام لمتطلبات عملائنا وآرائهم بشكل عام، ونعمل بجد لضمان تقديم أفضل تجربة مصرفية لهم".



وأضاف السيد عبدالرحيم: "إن الراحة والسرعة والأمان في إجراء المعاملات المصرفية من أهم العناصر والمميزات التي يبحث عنها العميل، خاصة مع الاعتماد بشكل أكبر على التكنولوجيا لإنجاز معاملاتهم المصرفية. ولذلك، كان يجب علينا التركيز والعمل بالجد في الاستجابة لمتطلبات واحتياجات عملائنا، ليتم إنشاء فرع مجمع السيف كجزء من مبادراتنا الرقمية بعيدة المدى ".

لقد تم تصميم الفرع الجديد، الواقع بالقرب من بوابة رقم (10) في مجمع السيف، بشكل جديد ومتميز وبتقنيات متطورة من أجل ضمان تعزيز التجربة المصرفية للعملاء. ويتضمن ذلك توفير أجهزة صراف آلي من الجيل القادم وغيرها من الحلول الرقمية الجديدة، بالإضافة إلى استخدام تقنيات حديثة جدا لتوفير الخدمات الذاتية تشتمل على خدمات مصرفية عديدة عبر التقنية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، خدمة طباعة كشف الحساب والشهادات، بالإضافة إلى تحديث بيانات العميل وطباعة كشف حساب البطاقة. وفي القريب العاجل ان شاء الله، سيتم إضافة المزيد من الخدمات مثل خدمة الإصدار الفوري لبطاقات الخصم (بطاقات الصراف الآلي) وبطاقات الإنترنت بالإضافة إلى تشغيل جهاز اَخر للإيداع النقدي.

ومع افتتاح فرع مجمع السيف، فإن بنك الإثمار يؤكد على التزامه بتنفيذ مبادراته الرئيسية في التحول الرقمي، وما هذه الخطوة الا بداية مرحلة جديدة لشبكة فروع البنك. وستتضمن المرحلة القادمة القيام برقمنة معاملات العملاء لضمان تقديم تجربة مصرفية رقمية جديدة للعملاء في فروع بنك الإثمار.

وفي شهر يونيو من العام الماضي، كان بنك الإثمار قد أعلن عن افتتاح فرع جديد في مدينة حمد، حيث تم انتقال فرع الهملة إلى موقع أفضل يسهل الوصول إليه مع توفر المزيد من مواقف السيارات.

وتتكون شبكة فروع بنك الإثمار حالياً من 13 فرعاً و38 جهاز صراف آلي في مواقع استراتيجية في مختلف أنحاء مملكة البحرين.

صور


صور