دخل 6 لاعبين من نادي ريال مدريد القائمة السوداء، بعد أول هزيمة يتعرض لها الفريق في الموسم الحالي من الدوري الإسباني.

وتعرض ريال مدريد لأول هزيمة في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، الأحد، عندما خسر أمام إسبانيول بنتيجة 1-2، في الجولة الثامنة من المسابقة.



صحيفة "ديفنسا سنترال" المهتمة بمتابعة أخبار نادي ريال مدريد، أكدت أن تلك الهزيمة أثارت شكوك الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، حول بعض اللاعبين.

وجاءت هزيمة إسبانيول بعد أيام قليلة من الهزيمة التاريخية التي تعرض لها ريال مدريد على ملعبه سانتياجو برنابيو، أمام شيريف تيراسبول المولدوفي، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن أول من ثارت حوله شكوك أنشيلوتي بعد هزيمة إسبانيول هو لوكاس فاسكيز، الذي فشل في الظهور بمستويات جيدة خلال الفترة الأخيرة مع لفريق الملكي.

كما ضمت القائمة ثنائي خط الدفاع ناتشو فرنانديز وإيدير ميليتاو، في ظل الأخطاء المتكررة، وعدم قدرتهما على تغطية المساحات بشكل جيد.

النمساوي ديفيد ألابا، الوافد الجديد من بايرن ميونخ الألماني، لم يسلم من انتقادات أنشيلوتي، بسبب تقصيره في بعض الواجبات الدفاعية خلال لعبه في مركز الظهير الأيسر.

كما لم يسلم ثنائي وسط الملعب لوكا مودريتش وتوني كروس من غضب أنشيلوتي، حيث يفكر في الاعتماد على لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

ولن يكون أنشيلوتي قادرا على الإطاحة بجميع اللاعبين من التشكيلة الأساسية، غير أن المستوى المتراجع للفريق في الفترة الأخيرة دفعه للتفكير في إجراء بعض التغييرات.

وستكون الفرصة متاحة أمام المدرب الإيطالي خلال الفترة المقبلة للتفكير بشكل مناسب، لا سيما مع فترة التوقف الدولي التي تمتد حتى منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري.