يشهد موسم الرياض هذا العام إقامة نزال أسطوري ينضم إلى قائمة فعالياته في منافسات "WWE كراون جول".

ويستضيف موسم الرياض بطولة "WWE كراون جول" مساء الخميس 21 أكتوبر/تشرين الأول، حيث تعود إلى المملكة العربية السعودية، بعد إقامة الحدث السابق في شهر فبراير/شباط من العام الماضي، قبل تفشي فيروس كورونا.



ويستعد بيج إي، البطل المتوج بلقب "WWE"، لخوض نزال يواجه خلاله حامل اللقب سابقًا درو مكانتاير.

ويجمع هذا النزال المرتقب بين اثنين من أكثر المصارعين خبرة، حيث بيج إي للحفاظ على لقبه، فيما يبحث مكانتاير عن استعادته من جديد.

وكان بيج إي قد توج بلقب "WWE" بعد تغلبه على بوبي لاشلي، ولكنه يواجه امتحانا كبيرا في حلبة النزال خلال هذه المواجهة التي تجمعه مع المصارع الأسكتلندي درو مكانتاير، والذي سبق له الفوز بهذا اللقب مرتين.



في المقابل، يواصل كل من بوبي لاشلي وبيل جولدبيرج استعداداتهما لنزال حاسم يجمع بينهما.

بوبي لاشلي وبيل جولدبيرج تجمعهما خصومة وعداوة لدودة بدأت مؤخرا، ويترقب كلا المصارعين هذه المواجهة لوضع الكلمة الفاصلة بالتغلب على غريمه.

ويشهد حدث "WWE كراون جول" في هذا العام حضور نخبة من كبار نجوم WWE في استعراض أسطوري ضخم ليمتع جمهور المملكة وعشاق المصارعة الحرة في مختلف أنحاء العالم.

وكان المنظمون قد أعلنوا عن عدة نزالات كبرى تتضمن نزالا بين بروك ليسنر ورومان راينز على بطولة "اليونيفرسال"، ومواجهة ثلاثية على لقب سماك داون للسيدات يجمع بيكي لينش، التي تدافع عن لقبها أمام كل من بيانكا بيلير وساشا بانكس.

كما تشهد فعاليات "WWE كراون جول" نزالا أسطوريا حاسما على لقب "WWE راو تاج"، يجمع فريق "آر-كيه برو"، حامل اللقب مع الفريق حامل اللقب سابقًا والمكون من المصارعين إيه جايه ستايلز وأوموس.