أعرب عن اعتزازه بعطائهم واخلاصهم في بناء المجتمع..

أكد معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ العاصمة حرص المحافظة على تبني المبادرات التي تبرز مكانة المعلمين والمعلمات، ورسالتهم السامية في بناء الفرد، والقيم الإنسانية والتربوية والوطنية التي يتحلون بها كقدوات لطلابهم ومجتمعهم، معرباً عن اعتزازه بعطاء المعلمين والمعلمات، وتقديره لإخلاصهم وتفانيهم في ‏بناء المجتمع ونهضته.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامته محافظة العاصمة بمناسبة اليوم العالمي للمعلمين، إذ كرم معالي المحافظ عدداً من قدامى المعلمين المتقاعدين، وهم: الأستاذ السيد سعيد العلوي، وسلمان الجشي، ود. عصام عبدالله، والأستاذة لطيفة أجور، والأستاذة حنان العريض، منوهاً معاليه إلى أن التكريم يأتي تقديراً للسنوات التي أفنوها في سلك التعليم والتربية، ولتأصيل وتعزيز المبادرات المجتمعية تجاه المعلم.

من جهتهم، أعرب المعلمون المكرمون عن بالغ شكرهم وامتنانهم لمعالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة على هذه اللفتة الكريمة، والتي عكست حرصه على دعم الكوادر التعليمية والتربوية وتقديره لدور المعلم في بناء المجتمع ورقي الوطن، مشيدين بالدور التنموي الذي تلعبه محافظة العاصمة من خلال مبادراتها وبرامجها المجتمعية الرائدة.