يستقبل عشاق الدراما التركية اليوم الأربعاء، الجزء الجديد من مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل، بعد طول انتظار، حيث تتواصل الصراعات في العمل الذي حقق نجاحاً مذهلاً خلال عرض الموسمين الأول والثاني منه في سنوات سابقة على قناة ATV HD التركية، وهو العمل الذي يعتبر امتداد لحلقات مسلسل “قيامة ارطغرل” الذي وصلت نسبة مشاهداته إلى أكثر من 3 مليار مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحققت الأجزاء السابقة من مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل، نجاح منقطع النظير فاق حدود المتوقع منها، وهذا نتيجة للتكلفة الإنتاجية الضخمة التي تم توفيرها للعمل من جانب الحكومة التركية، بالإضافة للحبكة الدرامية الدسمة التي عبرت بشكل واضح عن واقع تاريخي هام لتركيا والعالم الإسلامي.

وتتضمن حلقات مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث مجموعة من أبطال الدراما التركية وهم أيضا سبقوا وأن شاركوا في الجزأين الأول والثاني ، وهم الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار ، وجلال آل ، وديدام بالشين.

وتملك قناة ATV الفضائية التركية حقوق ملكية العرض الأول والحصري لحلقات مسلسل قيامة عثمان، حيث اعلنت الشركة التي تقوم بإنتاج العمل عن عرضها الجزء الثالث عبر شاشتها بشكل أسبوعي يوم الأربعاء في الثامنة مساءً.