عمر البلوشي


تنطلق غداً الخميس منافسات الجولة الرابعة لدوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2022/2021 بمواجهة وحيدة تجمع كل من فريقي الأهلي وسترة عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.

وتشهد هذه الجولة تأجيل مباراة المنامة وسماهيج التي كانت من المفترض أن تقام اليوم عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، حيث سيتم تحديد موعد لاحق لإقامة المباراة نظراً لمشاركة الفريق مؤخراً ضمن منافسات البطولة العربية لأندية الرجال لكرة السلة في نسختها الثالثة والثلاثون التي تقام في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية خلال الفترة ما بين 29 سبتمبر لغاية 9 أكتوبر.

ويخوض الأهلي المواجهة وعينه على نقطتي الفوز في اللقاء لرفع رصيده إلى 8 نقاط ومواصلة الصدارة، حيث تدخل كتيبة المدرب أحمد جان إلى الملعب للفوز وتفادي الوقوع في أي مفاجأة أمام منافسه اليوم، في ظل ثبات الأداء والاستقرار الفني لسلة النسور هذا الموسم.

فيما يطمح سترة إلى الظهور بمستوى أفضل خلال اللقاء والسعي نحو تفادي الهزيمة الثقيلة من الأهلي، في ظل المستويات الضعيفة التي قدمها الفريق في الجولات الثلاث الماضية وتعرضه للهزيمة وبفوارق كبيرة في النقاط.