منذ افتتاحه رسميًا في شهر يوليو الماضي، شهد فندق "هيلتون جاردن إن خليج البحرين" نسبة إشغال عالية وذلك لكونه يتمتع بموقع استراتيجي في قلب خليج البحرين، حيث أنه متصل مباشرة بأحدث وجهة تسوق وترفيه في مملكة البحرين، مجمع الأفنيوز -البحرين ، كما إنه يضم 192 غرفة واسعة من بينها 35 جناحًا جميعها ذات إطلالات خلابة على الواجهة البحرية.

وبفضل مرافقه المتنوعة، يوفر فندق "هيلتون جاردن إن خليج البحرين" تجربة مثالية لنزلائه من رجال الأعمال والعوائل من داخل وخارج المملكة، طوال فترة إقامتهم سواء كانت قصيرة أو طويلة الأمد. ويتوفر بالفندق نحو 70% من الغرف المجهزة بميزة "الغرفة المتصلة" الإختيارية، وتشتمل معظم الأجنحة في الفندق على مطبخ صغير مُجهز مع ميكروويف ومغسلة. ويضم الفندق مساحات مدموجة مع إطلالات خلابة على خليج البحرين وألوان مستوحاة من الحياة البحرية، حيث تم تصميمها خصيصًا لتوفر ملاذًا ينعم بالهدوء والاسترخاء.

ومن جانبها، علقت السيدة مانويلا برودي المدير العام لفندق هيلتون جاردن إن خليج البحرين بقولها: "نحن – في فندق "هيلتون جاردن إن خليج البحرين" – نحرص على تقديم تجربة متميزة وفريدة من نوعها، ونوفر لضيوفنا أشهر الخدمات الاستثنائية التي تشتهر بها مجموعة هيلتون العالمية. إلى جانب المناظر البديعة المتوفرة في جميع أنحاء الفندق، يمنح تصميم كل غرفة إحساسًا بالاسترخاء والرفاهية ذات إطلالات خلابة على خليج البحرين أو الواجهة البحرية."

ويحتوي فندق "هيلتون جاردن إن خليج البحرين" على مزايا إضافية، حيث إنه يضم قاعة اجتماعات مجهزة بأحدث الوسائل وبشكل يتناسب لاستضافة مختلف الفعاليات والمناسبات، ويحتوي أيضًا على نادي رياضي وبركة سباحة "انفينيتي" ذات إطلالة خلابة على خليج البحرين. كما يوفر الفندق قائمة متنوعة من وجبات الإفطار والغداء والعشاء لخدمة الغرف، وتجربة طعام استثنائية مطلة على واجهة بحرية خلابة، من خلال مطعم Together & Co الذي يقدم للزوار تشكيلة متنوعة من الوجبات الشهية. ويمنح الفندق للضيوف من أصحاب الإقامات طويلة الأمد، خيار خدمة غسل الملابس مدفوعة الأجر أو إمكانية استخدام غرفة الغسيل بحسب رغبتهم.

للحجز ولمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق، أو الاتصال على الرقم +973-7790-1111