يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم عند 6.30 من مساء الجمعة مباراته الثانية في بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للمنتخبات تحت 23 عامًا، وذلك أمام منتخب السعودية، على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة التي تضم منتخب سوريا أيضًا. كما تقام اليوم 4 مباريات أخرى ضمن ختام دور المجموعات.

ويسعى منتخبنا الأولمبي لتحقيق نتيجة إيجابية وتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام سوريا بأربعة أهداف مقابل واحد، خصوصًا أن آماله في التأهل لنصف النهائي باقية، على اعتبار أن نظام البطولة ينص على تأهل صاحب المركز الأول من المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى أفضل منتخب يحتل المركز الثاني بين المجموعات الثلاث. وكانت السعودية فازت على سوريا في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل. ويلزم منتخبنا اليوم الفوز بفارق 4 أهداف للحصول على صدارة المجموعة، كما أنه سيدخل حسابات الحصول على أفضل مركز ثان في حال فوزه بنتيجة أقل.

واختتم منتخبنا الأولمبي سلسلة تحضيراته بخوضه مرانًا مساء الخميس على الملعب الرديف بنادي الاتفاق، وذلك تحت قيادة المدرب الوطني إسماعيل كرامي، وكان المنتخب استثمر أيام الراحة الثلاثة الماضية في إجراء تدريبات صباحية بصالة التقوية ومسائية في الملعب، فيما اكتفى بمران مسائي الخميس.

وتضم قائمة منتخبنا الأولمبي 23 لاعبًا للبطولة هم:فهد جاسم، حسين عبدالكريم، يونس موسى، علي مفتاح، حمزة الجبن، أحمد الشروقي، سعود العسم، صالح محمد، حمد فؤاد، محمد عبدالقيوم، عدنان فواز، إبراهيم الختال، سيد محمد أمين، عبدالله فريح، حمزة عبدالله، علي خليفة، عبدالله الحايكي، إبراهيم شريدة، عمر عبدالباسط، حسن عيسى، محمد مرهون، سيد جواد علوي وفيصل عبدالله.