عمر البلوشي


تستأنف اليوم السبت الجولة الرابعة لمنافسات دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي بمواجهتين تجمع الأولى كل من فريقي النجمة والنويدرات عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة مدينة عيسى والبحرين عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة في أم الحصم.

ويتطلع النجمة إلى الفوز في هذه المواجهة ورفع رصيده إلى 7 نقاط والظفر بالمركز الثاني خلف الأهلي المتصدر بمجموع 8 نقاط، وخاصة مع امتلاك الرهيب لأفضلية تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام النويدرات الذي يقبع في المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

ويمتلك النجمة جميع الأوراق اللازمة للتفوق اليوم على منافسه، في ظل تطلعات النويدرات نحو تقديم مباراة جيدة وتضييق الخناق على منافسه مع صعوبة تحقيق الفوز نظراً لفارق الإمكانيات بين كلا الطرفين.


وفي المباراة الثانية، يلتقي كل من فريقي مدينة عيسى البحرين في مواجهة متكافئة بين كلا الطرفين، حيث سيعمل المدينة على استغلال حالة عدم الاستقرار الفني لدى منافسه البحرين الذي عين المدرب الوطني صالح الحداد مؤخراً لخلافة المدرب حسين نبيل المستقيل من منصبه.

وقد ظهر مدينة عيسى بمستوى فني قوي في مباراته الماضية مع النجمة والتي تخطى فيها كلا الفريقين حاجز المائة نقطة، في ظل المساعي نحو تكرار هذا السيناريو والفوز اليوم وخاصة أن المدينة يقبع في المركز الأخير بنقطتين، وأمامه البحرين مباشرة في المركز العاشر ما قبل الأخير بمجموع 3 نقاط.