خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مباراة الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثانية للمنتخبات تحت ٢٣ عاما، أمام نظيره السعودي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم بين الطرفين، الجمعة، على استاد الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وبدأ المدرب الوطني لمنتخبنا الأولمبي إسماعيل كرامي المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس محمد مرهون، واللاعبين:حسين عبدالكريم، حمزة الجبن، سيد محمد أمين، فهد جاسم، إبراهيم شريدة، محمد عبدالقيوم، حمزة عبدالله، أحمد الشروقي، عدنان فواز وإبراهيم الختال.



ورغم انتهاء الشوط الأول سلبيا بين الطرفين، إلا أن أولمبينا استقبل جميع الأهداف في الشوط الثاني، إذ جاء الهدف الأول في الدقيقة ٤٨ والثاني في الدقيقة ٥٤، فيما جاء الثالث في الدقيقة ٧٣.

وكان منتخبنا الأولمبي خسر لقاء الجولة الأولى أمام منتخب سوريا بأربعة أهداف مقابل واحد، وبنهاية دور المجموعات يكون منتخب السعودية بطل المجموعة وتأهل لنصف النهائي بست نقاط من فوزين، فيما منتخب سوريا وصيف المحموعة برصيد ٣ نقاط، وأنتهى منتخبنا مشواره في دور المجموعات بخسارتين في مباراتين.