عقد السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة اجتماعا مع الدكتور جورج مخايل كلاس وزير الشباب والرياضة بالجمهورية اللبنانية، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد وبحضور السيدة سارة إسحاق القائم بأعمال وكيل وزارة شؤون الشباب والرياضة والسيدة فاطمة الخان من مكتب سعادة الوزير.

وفي بداية اللقاء رحب وزير شؤون الشباب والرياضة بنظيره اللبناني مشيدا بالعلاقات التي تربط بين البلدين في مختلف المجالات مشيرا الى أهمية تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في الجانب الشبابي بما يساهم في تبادل التجارب الناجحة في القطاعات الشبابية.

ومن جانبه أكد وزير الشباب والرياضة بالجمهورية اللبنانية على العلاقات التي تربط بين البلدين في مختلف المجالات مؤكدا أن مملكة البحرين تمتلك تجربة شبابية رائدة في المنطقة وحقق شبابها وشاباتها العديد من الإنجازات على مختلف الأصعدة.



وخلال اللقاء أبرز السيد أيمن بن توفيق المؤيد الدعم الكبير الذي توليه مملكة البحرين للقطاع الشبابي وأهم المبادرات والبرامج التي تقدم للشباب والرامية بالإضافة الى أبرز الخطط التي تساهم في الاستثمار في الشباب وإبراز مواهبهم، كما قدم الدكتور جورج مخايل كلاس عرضا عن أبرز الاستراتيجيات التي تقدمها لبنان للقطاع الشبابي وأهم المبادرات التي تساهم في الارتقاء بالقطاع الشبابي.

وخلال اللقاء، بحث السيد أيمن بن توفيق المؤيد مع الدكتور جورج مخايل كلاس سبل تعزيز التعاون المشترك بين البحرين ولبنان في الجانب الشبابي وتقديم مبادرات مشتركة وتبادل التجارب الناجحة كما تم التأكيد على أهمية التكامل والتعاون بين الدول العربية للارتقاء بالشباب العربي وتنمية مهاراتهم وقدراتهم وريادة أعمالهم.