عمر البلوشي

واصل النجمة حملة الدفاع عن لقبه بنجاح بعد تفوقه على الدير بنتيجة 30 مقابل 26 في اللقاء الذي جمعهما بختام الجولة الثانية لمنافسات دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2021 على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.

ورفع النجمة بهذا الانتصار رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف الشباب المتصدر بفارق هدفين، فيما احتل الدير المركز التاسع برصيد نقطتين من خسارتين.

وشهد الشوط الأول من اللقاء تكافئ في الأداء بين كلا الطرفين مع أفضلية نسبية لصالح النجمة في التقدم على الرغم من إيقاف الدير للعديد من المحاولات الهجومية لمنافسه، لينتهي الشوط بنتيجة 13/14 لصالح الرهيب.

وسرعان ما دخل النجمة إلى الشوط الثاني لتوسيع الفارق وكان لهم ذلك باستغلال المساحات الدفاعية في صفوف الدير والتركيز على التخليص من الأطراف، ليحسم النجماوية المباراة لصالحهم بهذه النتيجة، ويلحقون بالمتصدر الشباب.

ويتصدر الشباب الترتيب العام برصيد 6 نقاط، النجمة ثانياً 6 نقاط، الأهلي ثالثاً 5 نقاط، الاتفاق رابعاً 5 نقاط، الاتحاد خامساً 4 نقاط، البحرين سادساً 4 نقاط، باربار سابعاً 3 نقاط، سماهيج ثامناً نقطتين، الدير تاسعاً نقطتين، توبلي عاشراً نقطتين، والتضامن في المركز الأخير بنقطة واحدة.