أعلنت شركة بتلكو عن دعمها لـجمعية " بِتِك" (جمعية البحرين لشركات التكنولوجيا) وشركة " وورك سمارت" (شركة تنظيم المعارض والمؤتمرات) في تنظيم الجناح الوطني البحريني في معرض جيتكس 2021، المقرر إقامته في مركز التجارة العالمي بدبي خلال الفترة من 17 وحتى 21 أكتوبر .

ويأتي هذا الدعم في إطار حرص بتلكو المتواصل على المشاركة في هذا الحدث الذي يعتبر من أهم الفعاليات بمجال التكنولوجيا على مستوى المنطقة والعالم، ويلعب دوراً محورياً في رسم خارطة التقنية في المنطقة وتعزيز عمل شركات التكنولوجيا المشاركة من أكثر من 100 دولة.



ومن المرتقب أن يعرض جيتكس أحدث الحلول والابتكارات التقنية أمام أكثر من 100 ألف من الزوّار ورجال الأعمال وأكثر من 400 مستثمر من 140 دولة المتوقع حضورهم هذا العام لتبادل المعرفة وعقد الشراكات وبالطبع استقطاب المزيد من أصحاب المهارات التقنية إلى المنطقة.

الرئيس التنفيذي لجمعية البحرين لشركات التقنية عبيدلي العبيدلي قال في تصريح له بهذه المناسبة "إن الشراكة الاستراتيجية بيننا وبين بتلكو تمثل منفعة كبيرة للجناح البحريني الوطني في جيتكس، لحرص بتلكو الدائم على تمثيل وإبراز البحرين كمرفأ متقدم لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما ترحب بتلكو أيضاً بكافة المبادرات والفرص من أجل الشراكة والتعاون في القطاع التقني، بهدف المساهمة في دعم وتعزيز التقدم التكنولوجي في البحرين".

وأختتم العبيدلي تصريحه قائلاً "يمثل دعم بتلكو فرصة قيمة من أجل إظهار مملكة البحرين بشكل بارز في هذه الفعالية امام منطقة الشرق الأوسط، كما يمثل أيضاً محفزاً للشركات الأخرى من أجل المشاركة في الجناح الوطني".