أطلقت "هوميز"، المنصة البحرينية الرائدة في مجال التسوق الرقمي، حملة تجارية جديدة تقدم عبرها خدمات ومنتجات أكثر من 300 متجر بحريني و500 علامة تجارية وعروض مميزة وفرص وافرة للربح على مدى شهر كامل، وذلك في إطار حرص المنصة على مواصلة مبادراتها الرامية لدعم تعافي السوق التجاري البحريني.

وقال المدير التنفيذي الرقمي لمنصة هوميز السيد صادق عبد الرسول إن حملة "تسوق واربح" تعكس مرة أخرى التزام فريق العمل لدى المنصة بدعم القطاع التجاري والاقتصاد الوطني، وتنشيط عمليات البيع وتدوير البضائع والمنتجات في السوق البحريني، وذلك عن طريق تسخير أحدث الإمكانيات التقنية للتسويق الرقمي من أجل خدمة التاجر في تصريف بضاعته والمشتري في الحصول على ما يريد من تلك البضائع في مكان واحد وبأسعار تنافسية جدا.

وأوضح عبد الرسول أن الحملة التي أطلق عليها اسم "تسوق واربح" من 10 أكتوبر الجاري وحتى 10 نوفمبر القادم، وتقدم أكثر من 5000 عرضا مميزا، إضافة إلى مجموعة واسعة من المفاجآت والهدايا الكبرى أهمها سيارة إم جي 5 علاوة على مجموعة واسعة من الأجهزة والإلكترونيات القيمة. وتشمل الحملة أيضًا العديد من التخفيضات والعروض الحصرية المتنوعة على تشكيلة كبيرة من البضائع والسلع علاوة على الكثير الهدايا والسحوبات.



وأضاف أن هوميز باتت تفخر الآن بعد أكثر من ثلاث سنوات من انطلاقتها في مملكة البحرين من أنها أصبحت البديل المحلي الرائد في مجال توفير حلول ريادة الأعمال الرقمية والتسوق الرقمي، والشريك الموثوق للتاجر والمستهلك على حد سواء، وبات الشراء عبر المنصة عادة يومية لدى آلاف المستهلكين من المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين والذين يحصلون على جميع احتياجاتهم اليومية ومستلزمات حياتهم العصرية عبر المنصة.

وأعرب عن امتنانه لجميع التجار والمستهلكين الذين يضعون ثقتهم في فريق عمل هوميز من الشباب البحريني العامل دائما على توطين أحدث التوجهات والابتكارات العالمية في مجال التسوق الرقمي وتعزيز وعي وثقافة التجار والمستهلكين وسائر الأفراد في مملكة البحرين بكيفية الاستفادة من هذا النوع الجديد من التسوق بأقصى فاعلية ممكنة، وقال إن هوميز تبني نجاحها المرتقب في حملة "تسوق واربح" على خبراتها المتراكمة في إطلاق فعاليات مشابهة سابقا حققت نجاحا كبيرا من بينها أسبوع هوميز للتسوق الرقمي، جمعة الخير ومعرض هوميز الرقمي الأول للتسوق، وغيرها.