أطلقت كلية البحرين التقنية «بوليتكنك البحرين» الموقع الإلكتروني «Learn»، والذي سيعمل كمنصة شاملة، حيث يمكن للمستخدم تصفح ما تقدمه المؤسسة من دورات وبرامج والتسجيل من خلال بوابة واحدة، وذلك تماشياً مع خطتها الاستراتيجية 2020-2024، وكجزء من التزام الكلية بتعزيز ثقافة التعلم مدى الحياة.

من جهتها، قالت رئيس المبادرات المجتمعية والتجارية بالبوليتكنك، الشيخة فيّ بنت خليفة آل خليفة، «تؤمن بوليتكنك البحرين الشيخة فَيّ بنت خليفة آل خليفة بأن مستقبل الرفاهية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة سيعتمد على تمكين سوق العمل بقوة عاملة ماهرة ومؤهلة. وتفتخر البوليتكنك بأعضاء هيئة أكاديمية من ذوي الكفاءات العالية، الذين خدموا بشكل مباشر في مجالاتهم، وأسسوا الخبرة العملية بالإضافة إلى تخصصاتهم الأكاديمية. علاوة على ذلك، فإن شراكات البوليتكنك مع المؤسسات التعليمية والمهنية الدولية تمنح المتعلم ميزة متطورة لتلبية متطلبات القطاع الصناعي».

وأضافت: «الدورات والبرامج التي تقدمها بوليتكنك البحرين متنوعة وتشمل دورات قصيرة ودورات معتمدة وبرامج تدريبية مخصصة. سواء كانت الشركات تتطلع إلى تحسين مهارات موظفيها، أو كان المتعلمون يتطلعون إلى التقدم والتطوير بشكل فردي».

وستتوافر دورات وبرامج مجانية وبرسوم تسجيل لتتيح المجال للكل لتلقي التعليم، وذلك بهدف التشجيع على ثقافة التعلم مدى الحياة.