أطلقت هواوي مؤخراً حاسوب HUAWEI MateBook13، والذي يستمر في حمل الحمض النووي لجيل MateBook. إنه يحتوي على شاشة عرض كاملة بدقة 2K مريحة للعين، ومعالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر لتوفير سرعات محسنة بشكل كبير. بالإضافة إلى الاستفادة من الإمكانات الموزعة لجهاز فائق- Super Device لتوفر لك تجربة مكتب ذكية Smart Office. فيما يلي سبب اعتقادنا أنه الخيار الأفضل لجهاز حاسوب محمول من الفئة المتوسطة المدى بأسعار معقولة في البحرين الآن.

ويوفر حاسوب HUAWEI MateBook13 جودة عرض متميزة للمستهلكين. يتميز بشاشة عرض كاملة مريحة للعين بدقة 2K ونسبة عالية من الشاشة إلى الجسم تبلغ 88%. مع نسبة عرض إلى ارتفاع ملائمة للإنتاجية تبلغ 3: 2، توفر الشاشة تجربة فائقة الجودة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة السائدة لجمهور أوسع. بالإضافة إلى ذلك، مع دقة 2160 × 1440 بكسل تدعم التدرج اللوني بنسبة 100٪ sRGB، وسطوع عالي بشكل لا يصدق يصل إلى 300 nit، ولها نسبة تباين عالية تصل إلى 1000: 1 بالإضافة إلى 200 PPI.

ويعمل معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر على تشغيل حاسوب HUAWEI MateBook13. ويتم تشغيل إصدار المواصفات الأعلى بواسطة معالج i5-1135G7. بصفته معالجاً رائداً تم تطويره بواسطة Intel، تم تصنيع معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر باستخدام عملية 10 نانومتر SuperFin المتقدمة. إنه يوفر أداءً أقوى بنسبة 33 بالمائة من سابقه، مما يتيح للمستخدمين إجراء حسابات معقدة والتعامل مع مهام متعددة بسهولة.ويندرج حاسوب HUAWEI MateBook13 ضمن مجموعة منتجات الأجهزة الفائقة التي أطلقتها هواوي مؤخراً. يمكن لهذا الكمبيوتر المحمول الاتصال لاسلكياً بالأجهزة اللوحية المتوافقة مثل الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro الجديد كليًا مقاس 12.6 بوصة وشاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C مما يوفر لك تعاوناً مستقبلياً متعدد الأجهزة ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بسحب وإفلات بسيط بين الثلاثي.



ويستفيد حاسوب HUAWEI MateBook13 الجديد من القدرات الموزعة للجهاز الفائق لتعزيز الإنتاجية والإبداع. يمكنك عرض جهاز HUAWEI MatePad مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على حاسوب HUAWEI MateBook13 للاستمتاع بالميزات الجديدة لتعاون الشاشات المتعددة - Multi-screen Collaboration على الجهاز اللوحي الذي يأتي بثلاثة أوضاع؛ انعكاس وتوسيع وتعاون.

واستنادا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزات Multi-screen Collaboration على سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في الشاشات المتعددة. في إطار التعاون متعدد الشاشات Multi-Screen Collaboration، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 8 الذي تم إطلاقه مؤخراً بحاسوب HUAWEI MateBook13. بمجرد الاتصال، يمكن للكمبيوتر المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاثة مجلدات بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للكمبيوتر، مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

وعلاوة على ذلك، يمكنك توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر لك مساحة مشاهدة غامرة مع عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على حاسوب HUAWEI MateBook13. مزايا الحصول على هذا الإعداد الثلاثي التمتع هو التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح لك التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.