مشيدة بجهود "الجعفرية" في متابعة أوقاف ثانية الشمالية..

أشادت سعادة النائب فاطمة القطري بجهود ومساعي إدارة الأوقاف الجعفرية في متابعة ملفات الأوقاف في الدائرة الثانية من المحافظة الثانية، وحرص رئيس مجلس إدارة الأوقاف السيد يوسف بن صالح الصالح على تذليل كافة المعوقات لتسريع إنجاز المشاريع وتطوير وتنمية الأوقاف ودور العبادة.

ونوهت القطري بمخرجات الاجتماع التنسيقي مع رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية وبحضور عدد من مسئولي الإدارة وعدد من أهالي الدائرة، والذي تم من خلاله استعراض خطة الإدارة لتطوير وإنشاء عدد من المشاريع وعلى رأسها بناء جامع باسم الإمام علي في مدينة سلمان، والذي من المتوقع أن تستغرق مدة بنائه سنة ونصف، إلى جانب الإفادة بقرب البدء ببناء سور مقبرة الدراز الذي تم إرساء مناقصة بنائه.

وأكدت سعادة النائب فاطمة القطري استعدادها التام للعمل على تنسيق الجهود وتعزيز التعاون بين إدارة الأوقاف الجعفرية وممثلي أهالي الدائرة، بما يساهم في دعم مشاريع تطوير وإنشاء وإدارة أوقاف الدائرة.

وأشادت القطري بما أبداه رئيس إدارة الأوقاف من حرص ومسئولية على معالجة معوقات مشروع مسجد أبو صبح، وتكثيف التواصل مع الجهات الرسمية ذات العلاقة لإتمام كافة الإجراءات اللازمة لمعاودة فتح المسجد للمصلين.