وليد عبدالله

تختتم "الأحد" مواجهات الجولة الرابعة من منافسات القسم الأول بالنسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بإقامة مباراتين على ملعب استاد البحرين الوطني، حيث تقام عند الساعة 5.45 مساء المواجهة التي تجمع بين فريق نادي المنامة وفريق نادي الحالة، فيما تقام عند الساعة 9 مساء المواجهة التي تجمع بين فريق نادي الرفاع وفريق نادي الخالدية.

وبالعودة للقائي، فالمنامة بقيادة مدربه السوري هيثم جطل يدخل المباراة وهو يمتلك 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل، ويتطلع الفريق لحصد النقاط الثلاث التي تعزز من صدارته للترتيب العام في هذه الجولة. في المقابل، يخوض الحالة بقيادة مدربه الوطني عارف العسمي وهو يمتلك 5 نقاط جمعها من فوز وتعادلين، ويتطلع الفريق لحصد نقاط الانتصار التي تمنحه التقدم نحو الأمام في سلم الترتيب.

وفي المباراة الثانية، فالرفاع بقيادة مدربه الوطني علي عاشور يحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط، ويتطلع لانتزاع فوز مهم في هذه الجولة على الخالدية الذي يقوده المدرب الوطني محمد الشملان، والذي ينافس على صدارة الترتيب حتى الجولة الماضية، بعدما احتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط في ختام الجولة.

وستشهد هذه المباراة مواجهة من نوع آخر، حيث سيواجه الثلاثي الحارس سيد شبر علوي والمدافع الأشول احمد عبدالله ولاعب الوسط مهدي حميدان فريقهم السابق بالموسم الماضي فريق الرفاع، والذي حققوا معه ثنائية الموسم.