ساهم المبارز علي هاني العميري في حصول لعبة المبارزة البحرينية على الميدالية الفضية والمركز الثاني ضمن منافسات سلاح الفلورية في البطولة التي أقيمت فعالياتها على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة بمدينة الخبر بطولة المملكة العربية السعودية المفتوحة للعموم للأسلحة الثلاثة .

وأقيمت المنافسات بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الإتحاد البحريني للمبارزة، حيث تأتي هذه المشاركة لتؤكد على جاهزية المنتخب للبطولات القارية والدولية القادمة بعد استئناف النشاط الرياضي لرياضة المبارزة.

وحقق المبارز على هاني الميدالية الفضية بعد أداء مشرف في الأدوار التمهيدية وتأهله للمباراة النهائية أمام نظيره الكويتي الذي حقق المركز الأول و الميدالية الذهبية.

وبهذه المناسبة، أشاد الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة رئيس الإتحاد البحريني للمبارزة بالمشاركة الناجحة للبعثة البحرينية، مشيدا باللاعب علي ابراهيم وما قدمه من مستويات لافته طوال أدوار البطولة، مؤكدا ان هذه البطولة تعتبر فرصة اعدادية للبطولات القارية والدولية القادمة والتي ستستأنف مطلع القادم بدءا من احتضان المملكة لبطولة العالم في نهاية شهر يناير المقبل.

ورفع الشيخ إبراهيم بن سلمان شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على الدعم والمساندة لرياضة المبارزة، وبتوجيهات سموه بالمشاركة في البطولات الخارجية وتأهيل لاعبي المنتخب للاستحقاقات الدولية.