كشف صديق مقرب من الفنان وائل كفوري، السبت، تفاصيل مثيرة عن الحادث المروع الذي تعرض له الأخير يوم الجمعة.

وقال صديق كفوري وهو النائب في البرلمان اللبناني هادي حبيش، إن وائل كفوري كان رفقة صديقته عند وقوع الحادث الذي تسبب بـ“طيران“ وائل من السيارة التي كانت تسير بسرعة 100كم بالساعة بينما بقيت صديقته بمقعدها لأنها كانت ترتدي حزام الأمان.

وأضاف حبيش في تصريحات أدلى بها لـ“الراي“ إن السيارة التي ارتطمت بسيارة كفوري خرجت من مسارها على الأوتستراد وكان يقودها شخص سوري الجنسية، ولاذ بالفرار، مشيرا إلى أن الارتطام تسبب بتعرض سيارة وائل كفوري الكاديلاك للانقلاب أكثر من مرة.



وقال إن وائل كفوري تعرض للحادث بطريق عودته من زيارة القديسة رفقا التي كانت السبب بحمايته ونجاته، فمن يرى السيارة الكاديلاك ذات الدفع الرباعي بعد الحادث لا يصدق بأن من كان بها لم يصب إلا برضوض.

وكشف حبيش عن تعرض مدير أعمال وائل كفوري وأين خالته إدي غانم، لصدمة عصبية عندما حضر لمكان الحادث وهو يرقد حاليا بالمستشفى.

وعن الوضع الصحي لوائل كفوري وصديقته شانا عبود، كشف أنهما يعانيان من رضوض وقد نجيا من موت محقق، مشيرا إلى أن الأطباء سيقررون صباح اليوم إن كان بإمكان وائل مغادرة المستشفى.

ونجا الفنان اللبناني وائل كفوري من موت محقق بعد تعرضه لحادث سير مروع على أوتوستراد الجبيل في لبنان، ونقل على إثره إلى مستشفى سيدة ماريتيم.

وأظهر الصور التي التقطها شهود عيان تحطم زجاج السيارة والجزء الأمامي منها، بعد أن انقلبت عدة مرات على الطريق.

كشف الشاعر حبيب بو أنطون تفاصيل الحالة الصحية للفنان اللبناني، حيث قال في تصريحات صحفية إن حالة وائل كفوري مستقرة، وأصيب ببعض الجراح في أماكن متفرقة بالجسم، مشيرًا إلى أنه يجري الآن بعض الفحوصات للاطمئنان على حالته.

وأفاد الإعلامي يزبك وهبة عبر حسابه الخاص على موقع تويتر أن ”الفنان وائل كفوري أصيب برضوض في حادث سير مروّع على أوتستراد جبيل، وتم نقله إلى مستشفى سيدة ماريتيم للعلاج“.

ويستعد النجم اللبناني وائل كفوري، لإحياء حفل غنائي في الأردن، في 5 نوفمبر المقبل، والذي يقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغانيه التي قدمها خلال مشواره الغنائي.