أسفرت نتائج الجولة الثامنة لدوري الاتحاد لكرة الصالات للموسم الرياضي 2021-2022 عن فوز اتحاد الصم على نادي المالكية، نادي الحد على نادي المعامير، نادي سار على مركز شباب أبوقوة، وفريق شركة محمد جلال وأولاده على نادي البحرين، في المباريات التي أقيمت مساء السبت 15 أكتوبر الجاري على صالة الشيخ عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية.

في المباراة الأولى، تمكن اتحاد الصم من تخطي نادي المالكية بنتيجة (5/3)، وفاز نادي الحد على نادي المعامير بنتيجة (5/2)، في حين تفوق نادي سار على مركز شباب أبوقوة بنتيجة (14/0) ، كما حقق فريق شركة محمد جلال وأولاده فوزا كبيرا بتخطيه نادي البحرين بنتيجة (24/1).

وبذلك يكون ترتيب الدوري مع ختام الجولة الثالثة كالآتي:شركة محمد جلال وأولاده 24 نقطة, نادي سار 21 نقطة، نادي الحد 16 نقطة، اتحاد الصم 15 نقطة، نادي المعامير ونادي المالكية 7 نقاط لكل منهما، مركز شباب أبوقوة 4 نقاط، ونادي البحرين بلا نقاط في المركز الأخير.

وتقام مباريات الجولة التاسعة يوم الجمعة 22 أكتوبر:اتحاد الصم مع فريق شركة محمد جلال وأولاده، نادي الحد مع مركز شباب أبوقوة، نادي سار مع نادي المالكية، نادي المعامير مع نادي البحرين، وذلك على صالة الشيخ عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية- الصالة D.