وليد عبدالله

تفتتح اليوم "الاثنين" مباريات الجولة الثالثة من منافسات القسم الأول بمسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم وذلك بإقامة لقاءين عند الساعة 6 مساء، حيث يحتضن ملعب استاد مدينة حمد المباراة التي تجمع بين فريق نادي مدينة عيسى وفريق نادي الاتحاد، فيما يحتضن ملعب النادي الأهلي المباراة التي تجمع بين فريق نادي البسيتين وفريق نادي الاتفاق.

وبالعودة لمواجهتي اليوم، يدخل مدينة عيسى المباراة وهو يحتل المركز السابع برصيد نقطة واحدة، ويتطلع الفريق لإحراز أول انتصاراته في هذا الموسم، في المقابل لن تختلف نوايا الاتحاد الذي يحتل المركز الثامن برصيد ذاته من النقاط، والذي لم ينجح هو الآخر من تسجيل حالة الفوز حتى الآن.

وفي اللقاء الثاني، يواجه البسيتين الذي يقبع بالمركز التاسع برصيد نقطة واحدة المتصدر فريق الاتفاق الذي يمتلك 6 نقاط من فوزين في المباراتين الماضيتين. حيث يطمح البسيتين لتحقيق انتصاره الأول، في حين سيسعى الاتفاق لتعزيز صدارته بفوز ثالث يبتعد من خلاله "مؤقتا" عن أقرب ملاحقيه فريق المالكية الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب العام بعد الجولة الثانية.

وبالعودة لترتيب فرق المسابقة بعد الجولة الماضية، فالاتفاق يحتل الصدارة برصيد 6 نقاط متقدما بفارق الأهداف عن المالكية الذي يحتل المركز الثاني بذات الرصيد من النقاط، قلالي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، البحرين في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، الشباب في المركز الخامس برصيد نقطتين، سترة في المركز السادس برصيد نقطتين، مدينة عيسى في المركز السابع برصيد نقطة واحدة، الاتحاد في المركز الثامن برصيد نقطة واحدة، البسيتين في المركز التاسع برصيد نقطة واحدة والتضامن كالعادة في المركز العاشر بدون رصيد من النقاط.