عمر البلوشي

واصل النجمة صدارته لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2021 بعد تفوقه على سماهيج بنتيجة 32 مقابل 25 في اللقاء الذي جمع كلا الفريقان بافتتاح الجولة الرابعة، وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم، لينجح الرهيب في رفع رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة وحيداً، فيما حقق سماهيج النقطة الرابعة وحافظوا على مركزهم تاسعاً.

ولم يواجه النجمة صعوبة كبيرة في تجاوز سماهيج وخاصة بعدما نجح في التقدم بفارق 10 نقاط خلال الشوط الأول من المباراة، مع فرض الرهيب أسلوبه الهجومي القوي والتسجيل بسهولة على خصمه الذي حاول جاهداً إيقاف خطورة حامل لقب الدوري ولكن من دون جدوى.

وفي المباراة الثانية، نجح نادي الاتفاق بتحقيق انتصار صعب على منافسه باربار بنتيجة 24 مقابل 23 في افتتاح الجولة الرابعة، حيث شهد اللقاء تكافئ في الأداء بين كلا الطرفين وتنافس من أجل التقدم، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل 10/10 فيما بينهما، لتستمر المنافسة حتى الدقائق الأخيرة والتي حسمها الاتفاق بفارق هدف.

وبهذا الانتصار رفع الاتفاق رصيده إلى 8 نقاط وصعد للمركز الثالث، فيما تراجع باربار إلى المركز الخامس وحقق نقطته السابعة هذا الموسم.

هذا وسيلتقي غداً كل من فريقي الاتحاد وتوبلي عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة بين البحرين والتضامن عند الساعة السابعة مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم.