وليد عبدالله :

عزز فريق نادي المنامة صدارته لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد فوزه على حساب فريق نادي الحالة بنتيجة ٤ أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم امس على ملعب استاد البحرين الوطني، في ختام الجولة الرابعة من منافسات القسم الاول بالنسخة ٦٥ من المسابقة.

وافتتح اللاعب عيسى جهاد التسجيل لصالح المنامة في الدقيقة ٢٥، قبل ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة ٤٠. وقلص الحالة النتيجة في الدقيقة ٤٦ قبل الذهاب لغرف التبديل بهدف احرزه اللاعب عبدالفتاح بشير.

ونح المنامة من اضافة الهدف الثالث في الدقيقة ٤٥ والذي حمل توقيع اللاعب مهدي عبداللطيف. وشهدت الدقيقة ٧٥ تسجيل الحالة هدفه الثاني بأقدام اللاعب عبدالفتاح بشير، قبل ان يحرز المهاجم مهدي عبدالجبار الهدف الرابع للمنامة في الدقيقة ٩٦ من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، لينتهي اللقاء بفوز المنامة بأربعة أهداف مقابل هدفين للحالة. وبهذه النتيجة رفع المنامة رصيده الى النقطة ١٠، فيما ظل الحالة على رصيده السابق ب٥ نقاط.

وفي المباراة الثانية، قاد اللاعب الشاب علي حسن سعيد فريقه نادي الرفاع الى تحقيق فوز مهم على حساب فريق نادي الخالدية، بعد ان نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد، التي جمعت الفريقين امس على ملعب استاد البحرين الوطني.

واستطاع اللاعب علي حسن من تسجيل الهدف في الدقيقة ٤٧، ليهدي بذلك الرفاع الثلاث النقاط التي رفعت من رصيد الفريق الى النقطة ٨ ليتقدم بها الى المركز الثاني، فيما ظل الخالدية على رصيده السابق ٦ نقاط، ليتراجع الى المركز الثالث في ختام هذه الجولة.