عمر البلوشي

توصل الاتحاد البحريني لكرة الطائرة لاتفاق نهائي مع المدرب الوطني حسن علي لتعيينه في منصب مساعد مدرب المنتخب الأول الذي يقوده البرازيلي ماركو أنتونيو، حيث يأتي التعاقد مع المدرب القدير نظير الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها على المستوى التدريبي.

وأكد المدرب حسن علي أنه تم الاتفاق بينه وبين الاتحاد خلال الأيام الماضية لتولي هذه المهمة، مشيراً أنه لم يتم توقيع العقد حتى الآن والذي من المنتظر أن يتم خلال الأسبوع الجاري.

وأوضح المدرب أنه سيجتمع مع رئيس لجنة المنتخبات باتحاد الطائرة هذا الأسبوع للحديث حول برنامج المنتخب ومشاركاته القادمة وموعد بدء الإعداد، معرباً عن خالص شكره وتقديره إلى مجلس إدارة الاتحاد على ثقتهم به لتعيينه في هذا المنصب.

وتنتظر منتخبنا مشاركة خارجية قادمة ضمن دورة الألعاب الخليجية الثالثة المزمع إقامتها في دولة الكويت الشقيقة خلال شهر يناير من عام 2022، وذلك بعد تأجيلها لما يقارب العام والنصف بسبب الظروف التي فرضتها جائحة كورونا "كوفيد-19".

الجدير بالذكر أن المدرب الوطني حسن علي أشرف على تدريب نادي النصر في الموسم الماضي، كما أنه يمتلك سيرة تدريبية حافلة على المستوى المحلي مع العديد من الأندية الوطنية، إلى جانب تحقيقه العديد من الإنجازات خلال مسيرته كمدرب ومساعداً للمدرب.