أعلن نادي باريس سان جيرمان غياب نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي باريس سان جيرمان مع ضيفه لايبزيج، مساء الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.



ونشر باريس بيانا رسميا قال فيه إن نيمار يعاني من ألم في العضلات منذ عودته من المشاركة مع منتخب البرازيل، وسيكون عليه الخضوع لفترة علاج لعدة أيام قبل انضمامه بشكل طبيعي إلى المجموعة.

وقال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب سان جيرمان عن إصابة نيمار: "نأمل أن يتعافى سريعا خلال أيام قليلة، إنها إصابة بسيطة، لكن الأهم بالنسبة لنا هو سلامة اللاعب".



وأتم: "نيمار شارك في مران اليوم بموافقة أطباء الفريق ثم شعر بآلام عضلية وتم فحصه، وتبين أنه لن يتمكن من استكمال الجزء الثاني من المران الخاص بالفقرات الفنية".

وبعد إصابة نيمار، نشر حساب لايبزيج باللغة الإنجليزية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعليقا ساخرا على غياب النجم البرازيلي، ألمح من خلاله أن مواجهة باريس لن تكون سهلة حتى في غيابه.

وأعاد حساب النادي الألماني نشر تغريدة تنقل خبر إصابة نيمار، وأرفقها بتعليق قال فيه: "بعد التأكد اتضح لنا أن علينا مواجهة ليونيل ميسي وكيليان مبابي فقط".

يذكر أن باريس يتصدر المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط من أول جولتين، فيما يحتل لايبزيج ذيل الترتيب بلا نقاط.

وكان نيمار صاحب الـ29 عاما شارك في 7 مباريات هذا الموسم مع باريس سان جيرمان سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع هدفين، علما بأنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف في أول جولتين من دوري أبطال أوروبا.