وليد عبدالله

حقق فريق نادي الاتحاد فوزه الاول بمسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في هذا الموسم، بعد ان نجح من اجتياز مطب فريق نادي مدينة عيسى بنجاح بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم امس على ملعب مدينة حمد، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من منافسات القسم الاول بالمسابقة.

وقد سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب جبريل مونتيرو في الدقيقة ٥٢، ليهدي بذلك اولى النقاط الثلاث لفريقه الاتحاد والتي رفعت من رصيد الفريق الى النقطة الرابعة، فيما ظل رصيد مدينة عيسى على نقطة واحدة.

وفي المباراة الثانية، اوقف فريق نادي البسيتين سلسلة الانتصارات لفريق نادي الاتفاق، بعد ان اجبره على التعادل بنتيجة هدفين لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين امس على ملعب استاد النادي الاهلي.

سجل هدفي الاتفاق دانييل آسانتي في الدقيقة ٤١ و٧٨، فيما سجل هدفي البسيتين محمد سعد في الدقيقة ٤ ومحمد خالد في الدقيقة ٥٤. وبهذه النتيجة، رفع الاتفاق رصيده الى النقطة ٧، ورفع البسيتين رصيده الى النقطة ٢.

ختام الجولة

تختتم اليوم "الثلاثاء" مباريات الجولة الثالثة من منافسات القسم الأول بمسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بإقامة 3 مواجهات في نفس التوقيت عند الساعة 6 مساء، حيث يحتضن ملعب نادي الرفاع المباريات التي تجمع بين فريق نادي المالكية "6 نقاط" وفريق نادي سترة "نقطتين"، فيما يحتضن ملعب مدينة حمد المباراة التي تجمع بين فريق نادي البحرين "3 نقاط" وفريق نادي قلالي "4 نقاط"، بينما يحتضن ملعب استاد النادي الاهلي المباراة التي تجمع بين فريق نادي الشباب "نقطتين" وفريق نادي التضامن "0 نقاط".