وليد عبدالله

تتجه أنظار ومحبي الكرة البحرينية والمحرقاوية خاصة إلى ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي، والذي يحتضن غداً المواجهة التي تجمع بين ممثل الكرة البحرينية فريق نادي المحرق وفريق الكويت الكويتي، في منافسات الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.



وتعتبر هذه المواجهة الأولى التي تجمع الفريقين على صعيد هذه المسابقة الآسيوية، حيث لم يسبق للفريقين أن التقيا في أي مرحلة من مراحل هذه المسابقة.

المحرق بقيادة المدرب الوطني عيسى السعدون مدرك تماما أهمية هذا اللقاء الذي لا يقبل القسمة على اثنين، ولا فيه مجال للتعويض. فالفريق بكل تأكيد سيلعب من أجل نتيجة واحدة وهي الفوز، الذي يمنحه بطاقة التأهل للمباراة النهائية التي من المقرر أن تقام يوم 5 نوفمبر المقبل. حيث أنه في حال فوز المحرق سيكون استاد البحرين الوطني مسرحا لختام هذه المسابقة.

الكتيبة المحرقاوية أجرت مرانها الأخير على ملعب المباراة في حصة استغرقت قرابة 45 دقيقة ركز المدرب السعدون أن تكون البروفة النهائية التي تسبق الموقعة، حيث طبق التكتيك الذي سيعتمد عليه في لقاء هذا المساء.

ويتوقع أن يخوض المحرق اللقاء بتشكيلة تضم في حراسة المرمى سيد محمد جعفر، في خط الدفاع وليد الحيام، امين بن عدي، حسين جميل، راشد الحوطي، في خط الوسط عبدالوهاب المالود، موسيز، نور الروابدة، عبدالرحمن الاحمدي وأحمد الشروقي وفي خط المقدمة البرازيلي فلافيو.

وكان الاتحاد الآسيوي قد أسند مهمة إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم سعودي، مكوّن من: حكم الساحة محمد الهويش، الحكم المساعد الاول عبدالرحيم الشمري، والحكم المساعد الثاني ياسر السلطان والحكم الرابع شكري الحنفوش. فيما كلف الاتحاد القاري الفلسطيني علي جبريل لمراقبة المباراة.